هيثم احمد زكي الذي شابه أباه!

محرر التريندات7 نوفمبر 2019آخر تحديث :
هيثم احمد زكي

هيثم احمد زكي الذي شابه أباه!

توفي الممثل هيثم احمد زكي نجل الممثل الراحل أحمد زكي، وذلك وفق ما أعلن عدد من الممثلين المصريين ونقابة المهن التمثيلية، وذلك في شقته محل سكنه في مدينة الشيخ زايد غربي العاصمة المصرية القاهرة، وذلك قبل أن تنتقل مديرية أمن الجيزة إلى موقع الوفاة بعد تلقيها إخطارا بالوفاة من قبل خطيبته والتي حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يرد على اتصالها وفق تقارير.

وبحسب المصادر المصرية فقد انتقلت قوات الأمن إلى محل الواقعة وتمكنت من الدخول عن طريق كسر باب الشقة، وقامت بنقل جثمان الممثل المصري إلى المستشفى للوقوف على سبب الوفاة والذي تبين أنه بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وقالت نقابة المهن التمثيلية المصرية أن الفنان الشاب توفي بعد منتصف الليلة الماضية، كما قالت أميرة هاني في تصريحات صحفية أن الممثل الراحل شعر بالإرهاق أمس ولم ينزل من منزله حتى الليل إلى أن اكتشفت خطيبته الوفاة.

هيثم احمد الذي يشبه أباه فما ظلم!

هيثم احمد زكي

هيثم احمد زكي ابن الممثل المصري العبقري الراحل احمد زكي وابن الممثلة هالة فؤاد التي رحلت وهو في سن التاسعة من عمره، الذي توفي شابا.

لم يكن ابن احمد زكي محل ترحيب كبير من قبل النقاد الذين ظلموه في مقارنته مع ابيه بعد مشواره الطويل الذي اثبت فيه موهبته ودأبه وأداءه الرائع في كافة أدواره، ولكنه لم يؤدي أدوار أكثر من أدوار تعد على أصابع اليد الواحدة، حيث بدأ مسيرته من عند نهاية مسيرة أبيه الراحل عندما أكمل دور ابيه في فيلم حليم عن حياة المطرب والممثل الراحل عبدالحليم حافظ، بعد وفاته، ليدخل بعدها السينما من خلال فيلم أبيه.

ثم حصل فيما بعد على دور في فيلم البلياتشو، لكنه لم يؤدي أدوارا لسنوات قبل أن يعود بعدد قليل من المسلسلات التلفزيونية أبرزها مسلسل دوران شبرا الذي حصل فيه على جائزة أفضل ممثل شاب، وكان آخر أفلامه هو فيلم الكنز2.

شابه الممثل الراحل هيثم احمد زكي والده في حياته الشخصية حيث وفق ما روى في احد البرامج عانى من الوحدة كما عانى والده، قبل أن يتوفى مثل ابيه وحيدا في شقة لا يعرف خبر وفاته إلا بعد ساعات، وذلك قبل أن يشابه أباه في كونه مات وهو في ريعان شبابه وبالرغم من أن ابيه توفي وهو في أواخر الشباب في عمر الخامسة والاربعين، توفي ابنه هيثم في سن الخامسة والثلاثين فقط من عمره.

موضوعات تهمك:

الفن المصري من التاريخ الفرعوني إلى الحداثة

إخلاء سبيل حمو بيكا ونقابة الموسيقيين تعلق

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة