هنا الزاهد تتصدر مؤشرات البحث باطلالة ساحرة

Asma220 يونيو 2020آخر تحديث :
هنا الزاهد تتصدر مؤشرات البحث باطلالة ساحرة

تصدرت الفنانة هنا الزاهد مؤشرات البحث وعلى رأسهم مؤشر البحث العملاق “جوجل”, بعدما شاركت متابعيها من خلال حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات “Instagram” باحدث ظهور لها.

خطفت هنا الزاهد, انظار متابعيها باطلالتها الزاهية الصيفية في الصورة، كانت ترتدي جيبة بيضاء قصيرة لتكشف عن قوامها الرشيق، وتطابقها مع بلوزة قصيرة باللون الفوشيا، حيث استخدمت ألوانًا لطيفة بنقوشات الورد.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

هنا الزاهد وقع اختيارها من ناحية انتقاء الاكسسوارات على الاقراط الكبيرة التى تناسقت بشكل كبير مع ملابسها الانيقة, مما جعلها مميزة وجذابة.

أما بالنسبة إلى الناحية الجمالية، فإن هنا الزاهد تعتمد على خصل شعرها المتموج منسدلا على كتفيها وطبقت بعض المكياج على أساس لون ترابي خفيف.

هنا الزاهد (مواليد 5 يناير 1994) ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في عام 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على قناة إم بي سي مصر.

ولدت هنا الزاهد في محافظة القاهرة، هي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة طلعت زكريا.

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الممثل المصري أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم.

ظهرت هنا لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع المطربة ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

اهم اعمال هنا الزاهد
الافلام:
السنة اسم الفيلم
2003 المشخصاتي
2014 خطة جيمي
2018 عقدة الخواجة
2018 بني آدم
2019 قصة حب

المسلسلات
السنة العنوان عرض على
2009 يوميات ونيس (ج6) هايدي قناة النيل دراما
2014 فرق توقيت قناة النهار
2015 البيوت أسرار النهار ون
مولانا العاشق ماتيا
ألف ليلة وليلة دنيا زاد
2016 مأمون وشركاه
الميزان لينا الشربيني
2017 في ال لا لا لاند
2018 سك على إخواتك إم بي سي مصر
2018 أيوب الحياة، قناة الظفرة
2019 الواد سيد الشحات ريتاج دي إم سي
المسرحيات
السنة اسم المسرحية
2016 أهلا رمضان

قد يهمك ايضا:

ديالا مكى .. ماذا فعلت لتحتل قلب احمد فلوكس؟

نوف الناصر تنجو من الموت باعجوبة فى حادث سير مروع

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة