هم يسعون للتطبيع ونحن نرفض وجودهم بيننا

الشاعر ع25 أكتوبر 2018آخر تحديث :
هم يسعون للتطبيع ونحن نرفض وجودهم بيننا

 

تحيطنى الدهشة بما يحدث بالساحة من تقلبات ومناورات وعدم اتزان سياسى ناتج عن قلة خبرات ممن يقودون دفة السفينة فى معظم البلدان العربية وسعيهم الدؤب للتطبيع من العدو الصهيونى ليس من باب مصلحة القضية الابدية فى شىء .

كيف التطبيع مع ايادى ملطخة بالدماء .. تاكل من خيرات اراضينا وتكتم انفاس اهالينا .. وتصوب بنادقها على رؤس الاطفال وتسلب اعراض النساء وتخرب وتدمر وتسهر الليل كله من اجل ان لايصبح النهار وهناك طمانينة ببلادنا المغلوب على امرها .

فمن سلم الارض وسلم العرض ومن فرط فى المبادىء والقيم .. ومن تهاون ومن ساوم ومن خادع ومن مكر ومن اغلق عينيه  ونظر بعيدا بعيدا عن المشهد الدائم ياسادة .. يامن تهرولون للتطبيع بحجة السلام .. السلام برىء من حفدة القردة والخنازير كبراءة الذئب من دم ابن يعقوب .. افيقوا ايها الحالمون بالبطولات المزيفه والقرارت الهشة المكلفة .. والندبات والنكبات التى تعم وتجتاح البلدان العربية كلها من صنع العدو .. فالعدو ليس له امان ولا مله . افيقوا واتخذوا موقف موحد وصارم من التطبيع .

وقبل ان تفكروا فى وضع اياديكم فى يد الصهاينة ادعوهم لغسلها من دماء الاطفال وتطهيرها من سلب اعرض النساء وتطهير انفسهم من انتهاك حرمات الكنائس والمساجد وقتلهم القسيسين وعلماء الدين وبعد ذلك فكروا فى التطبيع .

قبل ان تفكروا فى التطبيع فكروا فى ( هل اسرائيل لها حق الوجود بيننا )

فالارض ارضنا وارض اجدادنا وسيحاسبنا التاريخ على التهاون فيها مع عدو مغتصب .

اوافق على التطبيع مع اسرائيل بعد خروجها من كل اراضينا المحتلة فى فلسطين ولبنان و الجولان وسوريا وكل شبر من اراضينا وساعتها .. نوافق على التطبيع (مع اللاشىء ).. لان اسرائيل فى ذلك الوقت لايكون لها اى وجود ولادوله ولا كيان .. مجرد عصبة صهوينية تم طرد افرادها من بلاد الغرب واتوا الى اراضينا على هيئة مهاجرين وسيعودوا كما اتوا .. ولكن . قبل ان يعودوا علينا ان نعود نحن الى ثوابنا ورشدنا ونرفض ليس فقط التطبيع مع اسرائيل بل نرفض وجودها بيننا .. فالخير كل الخير فى ارض العرب مادامت لايوجد بها يهود مخادعين من افراد عصبة المطردوين والمهاجرين .( بقلمى وعلى مسؤليتى _ المحرر)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة