بعد استقالته من بيراميدز.. هل اقترب البدري من تدريب الزمالك

mohamed23 يوليو 2019آخر تحديث :
حسام البدري
حسام البدري

بعد استقالته من بيراميدز.. هل اقترب البدري من تدريب الزمالك

اعتذر أمس الاثنين، حسام البدري عن استكمال مشواره كرئيسا لنادي بيراميدز، وقالت وسائل إعلام إن سبب الاستقاله هو رغبة البدري في العودة للتدريب مجددا عن طريق منتخب مصر أو الزمالك.

وكشفت تقارير محلية، أن نادي الزمالك بدأ مفاوضات مع حسام البدري لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، إلا أن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور نفى ذلك.

من جهته، قال الإعلامى كريم حسن شحاته، إن رئيس الزمالك أجرى 3 اتصالات هاتفية بحسام البدرى، لاستطلاع رأيه لتولى القيادة الفنية للزمالك.

وأضاف “شحاتة” خلال تقديمه برنامجه “كورة كل يوم” عبر القناة الأولى المصرية، على إن إدارة نادي الزمالك تشتت أذهان الجماهير من خلال المفاوضات مع البدرى، بعد تعثر الفريق في المباريات الأخيرة وابتعاد الأمل في التتويج بالدوري.

وأشار إلى أن عدد كبير من لاعبى القلعة البيضاء سيرحل مع نهاية الموسم الحالي، أبرزهم التونسي حمدى النقاز، والمغربي حميد أحداد، وهو ما يجعل هؤلاء اللاعبين يخوضون مواجهات حسم الدورى بذهن مشتت.

من جهته، نفى رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، مرتضى منصور اتصاله بحسام البدرى لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة.

وقال منصور خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة المحور: “لو عايز أتعاقد مع حسام البدرى سأفعل، ولن أخش أحدا، وأقسم بالله لم أجلس مع البدرى”.

إقرأ أيضا: 

حسام البدري يستقيل من رئاسة نادي بيراميد

صفقات ناجحة لتبادل اللاعبين بين الزمالك والاسماعيلى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة