هجوم داعشي جنوبي السامراء العراقية

مؤمن صالح31 مايو 2020آخر تحديث :
هجوم داعشي جنوبي السامراء

أعلن مصدر امني عراقي، اليوم الأحد، عن مقتل وإصابة عناصر أمنية، وذلك في هجوم داعشي جنوبي السامراء العراقية وفقا لما نقلت قناة السومرية نيوز المحلية.

وذكر المصدر الأمني وفقا للقناة أن هجوم داعشي جنوبي السامراء العراقية تسبب في مقتل منتسب للقوات الاتحادية وإصابة خمسة آخرين في الهجوم.

وأضاف المصدر ان عناصر من التنظيم الإرهابي هاجمت نقطة أمنية تابعة للشرطة الاتحادية في منطقة الصعيوية التابعة لناحية المعتصم جنوبي سامراء مما أدى إلى مقتل أحد المنتسبين وإصابة خمسة آخرين بجروح.

وأوضح أن قوة أمنية طوقت موقع الهجوم وقد تم نقل القتيل إلى الطب العادلي، بينما تم نقل المصابين إلى المستشفى القريبة من مكان الحادث.

وكان العراق قد أعلن نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول 2017، هزيمة التنظيم الإرهابي عشكريا بشكل كامل واستعادة السيطرة على كافة أنحاء البلاد، وذلك بعد سنوات من الحرب على الإرهابيين الذين احتلوا ثلث البلاد، وإقامة دولتهم عليها.

ولا تزال القوات الأمنية العراقية تواجه فلول التنظيم الإرهابي الذين تحولوا إلى مجموعات صغيرة تهاجم السلطات والأجهزة الأمنية والمدنيين، بينما تطلق بين الحين والآخر حملات بمساعدة حلفائها من الجماعات المسلحة والتحالف الدولي لمحاربة التنظيم لتطهير أراضيها من الفلول والبؤر الإرهابية.

موضوعات تهمك:

اعتقال خليفة زعيم تنظيم داعش الإرهابي في العراق

قوات الأمن العراقي اعتقلت 4 عناصر موالية لإيران

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة