هبة مجدى صاحبة الحضور الطاغى فى ملف

الشاعر ع9 مارس 2019آخر تحديث :
هبة مجدى صاحبة الحضور الطاغى فى ملف
ملف كامل عن هبة مجدى

المحتويات

 هبة مجدى صاحبة الحضور الطاغى فى ملف

الفنانة هبة مجدى فنانة مصرية متميزة لها بصمتها الخاصة التى تميزها عن غيرها من فنانات جيلها ، صاحبة حضور فعال، لها نظرتها الثاقبة للاحداث، يتابع اعمالها قاعدة عريضه من محبيها، لاتبحث عن الاضواء بقدر جهدها واخلاصها وتفانيها فى تقديم اعمال متميزة ، فتبحث الأضواء عنها ، اليوم نقدم للقراء جوانب من سيرتها الذاتية ، وزنسلط الضوء على بعض اعمالها ، وايضا احدث ماستقدمه للتلفزيون المصرى ، وهبة مجدى كان اخر ظهور لها على الشاشة منذ يومين تقريبا مع زوجها الفنان محمد محسن واليوم نقدم لكم هبة مجدى فى تقرير توثيقى لمرحلة مهمة من عمر هبة الفنى الجميل .

 

اقرأ/ى أيضا:

هبة مجدى وزوجها محمد حسن وحلقة “معكم” الناجحة

Image 006 3

من هى هبة مجدى

ولدت الفنانة ،هبة مجدى عبد المنعم،بمدينة القاهرة “فى عام 28 يوليو 1988 ،  اسم الشهرة،”هبة مجدى وتخرجت من كلية الأداب جامعة عين شمس،متزوجة من الفنان،محمد محسن، وانجبت منه طفلة صغيرة،اسمها “دهب”، عملت فى مجال الغناء والتمثيل وتميل بعض الشئ إلى رقص الباليه، وعملت فى مجال الفن منذ كانت فى الصف الرابع الإبتدائى،وقابلت اكبر النجوم فى هذا الوقت فقد شاركت فى فيلم “عائلة مجنونة جدا “مع فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

اقرأ/ى أيضا:

هبة مجدى تصعد ببرنامج معكم على اليوتيوب لاعلى مشاهدات

Image 003 2

هبة مجدى وأصدقاء الفن:

 

قدمت للدراما التلفزيونية مجموعة من المسلسلات الناجحة ،وشاركت مع مجموعة متميزة من الفنانين والفنانات الجميلين ،أمثال،ممدوح عبدالعليم ،مصطفى فهمى،مصطفى شعبان،حماده هلال ،احمد عز،صلاح عبدالله،عفاف شعيب،احمد رزق،محمد فؤاد، مديحة حمدى، خالد صالح ، يثينة رشوان، كريم محمود عبد العزيز،محمود العراقي ، لؤي محترم…وكلها اسماء لها بصمة متميزة فى السينما المصرية، وعلى الشاشات التلفزيون.

اقرأ/ى أيضا:

بسبب عادل إمام.. «فالنتينو» قد يخرج من السباق الرمضاني

Image 005 3

 

الفنانة هبة مجدى فى كلمات قصيره:

 

لعبت الفنانة هبة مجدى، ادوار كثيره ،نذكر كمنها تجسيدها لادوار مختلفة ومتعددة كالإنسانه النبيلة، والصديقة والرفيقة ، والطيبة العفيفة،والاصيله والكريمه ، والشريفة والخلوقة،التى لا تتمنى السوء للغير ،فإنها فنانة من طمى الارض ،تعشق وتحب ،وتحلم السلام والأمان والرقى للمجتمع، فقد استطاعت الفنانة هبة مجدى، أن تدخل قلوب محبيها من خلال بعض الادوار القصيره، والبسيطة ،فهى لها البصمة والنظره والأحساس العال والخلوق، كانت تلك هى الاسباب التى كانت سبب دخولها قلوب الملايين من الجماهير المحبه لها، ولاعمالها الجميله .

اقرأ/ى أيضا:

تعرف على أسباب سجن ياسر جلال وتهمتة بالقتل

Image 002 3

الاعمال التى شاركت بها الفنانة هبة مجدى:

 

نقرأ معاً بعض من المسلسلات الناجحة التى شاركت بها الفنانة هبة مجدى وهى :نصيبي و قسمتك،العودة الى سجن ،عوالم خفية ،عائلة الحاج نعمان ،يونس ولد فضة ،لعبة ابليس |،ولي العهد. ،أنا وهؤلاء،القاهرة2000،عايش في الغيبوبة. ،الفريسة والصياد مع. ليل الثعالب ،شط إسكندرية ، قصة الأمس ،قاتل بلا أجر،افراح إبليس،الأدهم،العار ،أغلى من حياتي،رجل من هذا الزمان ،الإمام الغزالي ، جامعة الدول ،الزوجة الرابعة ،قضية معالي الوزيرة ،الشك. ،الخطيئة.

اقرأ/ى أيضا:

هبة مجدى تصعد ببرنامج معكم على اليوتيوب لاعلى مشاهدات

 

Image 001 2

اهم مايشغل الفنانة هبة مجدى هذة الأيام هو :

مشاركتها احمد السقا فى مسلسل ” ولد الغلابة” وهو عمل درامى متميز من المزمع عرضة خلال شهر رمضان القادم

مشاركتها ايضا بمسلسل ” طلقة حظ” ويشاركها بطولة المسلسل مصطفى خاطر والمسلسل لم يدرج ضمن المسلسلات الرمضانية حتى الان.
اقرأ/ى أيضا:

محمد رمضان يكشف عن مفاجأة جديدة لجمهوره

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة