نيمار عن واقعة الاغتصاب: «العلاقة كانت بالتراضي» 

mohamed14 يونيو 2019آخر تحديث :
نيمار

نيمار عن واقعة الاغتصاب: «العلاقة كانت بالتراضي»

توجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا اليوم الجمعة، إلى قسم شرطة مدينة ساوباولو بالبرازيل وهو يستند على عكازين، للدفاع عن نفسه في التهمة الموجهة إليه باغتصاب فتاة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي.

ودخل نيمار إل مقر شرطة ساوباولو للإدلاء بشهادته أمام السلطات وسط إجراءات أمنية مشددة تجنبا لاقتحام الجماهير للمكان، وقامت الشرطة بتحويل مسارات الطريق في الشوارع المجاورة لتجنب الزحام حول مركز الشرطة.

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها في كل من المناطق المحيطة، وفي مبنى مركز الشرطة نفسه، حيث كانت نوافذها وأبوابها مغطاة بحيث لا يمكن رؤية أي شيء مما يحدث في الداخل.

وقالت صحيفة ”جورنال ناسيونال“ البرازيلية، إن نجم باريس سان جيرمان نفى بشدة واقعة اغتصاب الفتاة، مؤكدا أن العلاقة كانت بالتراضي.

وأشار نيمار إلى أنه يعاني بشدة من أثار هذه الأزمة أكثر من أي إصابة لحقت به، وقال إنه لا يستطيع أن يذهب إلى المدرسة الخاصة بابنه البالغ من العمر 7 سنوات لأن أصدقائه ينادونه بـ”ابن المغتصب”.

وأضاف نجم “السيليساو” دفاعا عن نفسه، إن ”الحقيقة ستظهر عاجلًا أم آجلًا“، موجها الشكر  لكل من دعمه وأرسل له الرسائل ليطمئن عليه” واختتم قائلا: “أنا هادئ للغاية“.

مواضيع تهمك: 

جديد فضيحة نيمار الجنسية

إصابة نيمار في تدريبات منتخب البرازيل.. فيديو

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة