نيكولاس مادورو يتحدث عن تلقيه استدعاء من برشلونة

محمد جابر3 مايو 2020آخر تحديث :
نيكولاس مادورو

أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو عن رغبته في اللعب كمهاجم في فريق نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أنه قدم طلبا للنادي بعد أن تواصل معهم للانضمام للفريق والتدرب معهم.

جاء ذلك في فيديو مازح للزعيم البوليفاري الكبير.

وقال الزعيم الفنزويلي نيكولاس مادورو مازحا أن إدارة نادي برشلونة تواصلت معه للانضمام للفريق والتدرب معهم، وذلك في مقطع مصور نشره وهو يرتدي ملابس رياضية عليها شعار نادي برشلونة.

ووفقا لصحف محلية فقد ظهر مادورو بصبحة رفايل لاكافا حاكم ولاية كارايوبو، وذلك في المقطع الذي تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأاشار مادورو إلى أنه تم استدعائه بالفعل لتدريبات برشلونة، ثم أكمل ضحكا أنه سينضم لبرشلونة وسيمكن له أن يلعب مهاجما مع الفريق.

يذكر أن مادورو قد ظهر أكثر من مرة مرتديا ملابس رياضية عليها شعار نادي برشلونة الإسباني، وخاصة في الأسابيع الأخيرة حيث كان ظهوره مكررا، بسبب أزمة تفشي وباء كورونا وحالة الإغلاق العام والعزلة الصحية التي يعيشها العالم.

وفي المقطع أعلن لاكافا حاكم الولاية الفنزويلية أنه لم يظهر إلى الآن أي حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في ولاية كازابويو، بينما وصل عدد الحالات الإصابة بالمرض في كل فنزويلا إلى 345 حالة إصابة.

موضوعات تهمك:

مادورو يرد على اتهامات واشنطن بشأن المخدرات

واشنطن تريد إزاحة مادورو فقط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة