نيشان يحرج جورجينا رزق زوجة وليد توفيق بسؤالها عن ازواجها السابقين

حنان أمين سيف17 أغسطس 2019آخر تحديث :
جورجينا رزق
جورجينا رزق

نيشان يحرج جورجينا رزق زوجة وليد توفيق بسؤالها عن ازواجها السابقين

 

قام الاعلامى نيشان بسؤال ملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق، عن اى من ازواجها تحبه اكثر، وذلك بحضور زوجها الحالى الفنان وليد توفيق، مما سبب الاحراج والتوتر لجورجينا، اثناء تواجدها ضيفة على برنامجه “توأم روحي”مع زوجها وليد توفيق.

 

وعلى الفور تدخل الفنان وليد توفيق لانقاذ الموقف، وقال لنيشان ماذا تقصد بهذا السؤال وليه بتعمل كده حرام عليك، ومنع زوجتة من الاجابة على هذا السؤال.

5 10

 

واثار هذا الموقف جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، وانقد العديد من رواد التواصل الاجتماعى نيشان بسبب سؤاله المحرج، وأن سؤال أي زوجة عن زوجها السابق بحضور زوجها الحالي خاصة فيما يتعلق بالمشاعر هو تصرف غير حضاري ومرفوض.

 

الجدير بالذكر ان جورجينا رزق، ولدت عام 1953 من اب لبنانى وام مجرية، وهى عارضة أزياء وممثلة لبنانية، فى عام عام 1970، حصلت على لقب ملكة جمال لبنان.

 

ازواج جورجينا رزق

 

تزوجت من علي حسن سلامة وهو مناضل فلسطيني وقيادي في منظمة التحرير الفلسطينية، لُقّب من قبل الإسرائييلين بالأمير الأحمر واغتيل في  عام 1979 من قبل الموساد، وأنجبت منه ابنها “علي”.

 

 

تزوجت من الفنان محرم فؤاد حيث تزوجا خلال  تصوير فيلم «الملكة وانا » ولكن زيجتهما لم تدم طويلا، حيث طالتهما العديد من المشاكل والمشاحنات.

 

تزوجت في عام 1990 من المطرب اللبناني وليد توفيق وانجبت منه نورهان، والوليد.

 

اعمال جورجينا رزق الفنية

 

مثلت جورجينا رزق في ثلاثة أفلام. وشاركت دور البطولة في فيلم “جيتار الحب” مع عمر خورشيد وصباح. وفي 1975، مثلت دور البطولة في فيلمين، الأول مع محرم فؤاد ووحيد سيف في فيلم “الملكة وأنا” والثاني مع رشدي أباظة في “باي باي يا حلوة”،  ومسرحية “سنقف سنقف” مع روميو لحود وفي مسلسل “أنت أنا” مع فهد بلان.

 

كانت رئيسة للجنة اختيار ملكة جمال لبنان 2012

موضوعات تهمك

ميرنا وليد والفستان الأحمر وردود الأفعال الغاضبة

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة