نهاية مأساوية لملكة جمال الكون للمراهقات لوتي فان دير زي

حنان أمين سيف10 مارس 2019آخر تحديث :
ملكة جمال
ملكة جمال

نهاية مأساوية لملكة جمال الكون للمراهقات لوتي فان دير زي

توفيت لوتي فان دير زي، ملكة جمال الكون للمراهقات لعام 2017 اثر إصابتها بنوبة قلبية، كان ذلك قبل يوم واحد من عيد ميلادها العشرين.

وكانت عارضة الأزياء الهولندية لوتي فان دير زي، تعرضت للاصابة بوعكة صحية مفاجئة، أثناء قيامها برحلة تزلج مع عائلتها الى النمسا، وكان ذلك احتفالا بمناسبة عيد ميلادها، ومكثت فى المستشفى أسبوعين، ثم دخلت في غيبوبة، وقد توفيت لوتي فان دير زي يوم الأربعاء الماضى، لوتي فان دير زي، كانت قد اشتكت من توعك عندما استيقظت في صباح اليوم السابق لعيد ميلادها.ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

اقرا/ى ايضا

بمناسبة يوم المرأة العالمي منظمات تذكر العالم بمآسي المعتقلات في سجون نظام الأسد

وقد نشر والدا لوتي فان دير زي على حسابها على انستغرام الصورة الأخيرة التي التقطاها لابنتهما قبل فاجعة وفاتها، وأرفقاها بتعليق مؤثر جاء فيه: “لؤلؤتنا، كل شيء لدينا، توفيت مساء الأربعاء 6 آذار بتمام الساعة 10:47″، وأشارا الى أنهما لا يصدقان أن لوتي المحبوبة لن تكون معهما بعد الآن.

اقرا/ى ايضا

خيانة زوجة جوني ديب النجمة أمبرد هيرد كانت سبب الطلاق

كما اشاروا الى أن ابنتهما كانت قد خرجت مع أصدقائها في الليلة التي سبقت إصابتها بالوعكة. وفي اليوم التالي تأخرت لوتي فان دير زي عن الإنضمام لأسرتها على مائدة الإفطار، وعندما تفقدها والداها وجداها مريضة. عندها سارعت والدتها الى إسعافها، ثمّ تمّ نقلها الى مستشفى قريب حيث دخلت بغيبوبة، ونقلت بعد ذلك الى مستشفى متخصص في ميونخ بالمانيا.

اقرا/ى ايضا

جميلة بوحيرد تشارك فى تظاهرات “جمعة الحسم”بالجزائر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة