نجوم مصر يساندون محمود جنش بعد إصابته الخطيرة.. صور

mohamed29 يونيو 2019آخر تحديث :
محمود جنش

المحتويات

نجوم مصر يساندون محمود جنش بعد إصابته الخطيرة.. صور

تعرض محمود جنش، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، للإصابة بقطع كلي في وتر أكيلس، أثناء مشاركته في تدريبات “الفراعنة” أمس الجمعة، استعداد لمواجهة أوغندا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية والمُقرر لها يوم غد الأحد.

ومن المتوقع أن يغيب “جنش” عن الملاعب لفترة 6 أشهر بحسب ما صرح به طبيب نادي الزمالك، بينما أكد مدرب حراس مرمى المنتخب المصري بأن إصابة جنش “حادث عابر” ولم تكن بسبب الأحمال التدريبية.

وبعد إعلان إصابة محمود جنش، عبر العديد من نجوم الكرة المصرية عن مساندتهم لمحمود جنش، حيث قال حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق: “ألف سلامة يا جنش، إن شاء الله هترجع أحسن من الأول يا بطل”.

جنش وصورة جماعية مع لاعبي منتخب مصر

كما عبر لاعبي المنتخب المتواجدون في معسكر “أمم إفريقيا” حاليا عن تضامنهم مع زميلهم محمود جنش والتقطوا معه صورة جماعية بعد إصابته مساندة له بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

لاعبي منتخب مصر يدعمون جنش

 

عصام الحضري:

لم يغفل أسطورة حراسة المرمى في مصر وإفريقيا عصام الحضري عن مساندة محمود جنش بعد إصابته، حيث قال في تغريدة على “تويتر”: “سلامات يا جنش.. قدر الله وما شاء فعل ربنا شايل ليك الأحسن إن شاء الله”، وساند نجم الزمالك محمود كهربا عبر تويتر، ألف سلامة عليك يا أخويا وربنا يبعد عنك كل سوء.. قدر الله وما شاء فعل وإن شاء الله ترجع تكسل الدنيا يا أبو طاطا يا أسد.

الحضري يساند جنش

محمد النني:

وقال محمد النني نجم منتخب مصر وآرسنال الانجليزي، في تغريدة على صفحته بموفع “تويتر” مساندا جنش: “قدر الله ما شاء فعل.واثق في عودتك أفضل مما كنت.. كلنا معاك يا خير الأجناش واختتم التويته بنحبك يا جنش”.

النني

محمود كهربا:

وعبر محمود كهربا نجم نادي الزمالك زميله في الفريق محمود جنش بعد إصابته قائلا: ألف سلامة عليك يا اخويا وربنا يبعد عنك سوء.. قدر الله وما شاء فعل وان شاء الله ترجع تكسر الدنيا يا ابو طاطا يا اسد”.

كهربا

شيكابالا:

كما ساند النجم المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائلا في تغريدة عبر “تويتر”” “الي يعرف جنش يعرف أنه راجل، ومفيش حاجة تهزه ولا توقفه وهيرجع أقوي وأشد من الأول..واختتم التويته بألف سلامة عليك يا أخويا”.

إقرأ أيضا: 

اصابة جنش: تعرف على التعويضات المالية التى تدفعها فيفا له

إصابة جنش بإصابة خطيرة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة