نجوم لبنان يشاركون بحماس فى حملة”زقفة للأبطال”

Asma230 مارس 2020آخر تحديث :
زقفة للأبطال
زقفة للأبطال

نجوم لبنان يشاركون بحماس فى حملة”زقفة للأبطال”,نجوم لبنان يشاركون بحماس فى حملة”زقفة للأبطال”,تقديرا لجهود الاطباء اللذين تصدوا لمواجهة فيروس كورونا المستجد ,ودورهم العظيم فى علاج المرضى ,قام عدد كبير من النجوم اللبنانيين بالمشاركة فى حملة “زقفة للأبطال”,لتقديرهم واحترامهم ودورهم البارز الذى يقدمونه للبشرية .

شاركت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم مقطع فيديو ,حلت من خلاله برصحبة زوجها فادى الهاشم طبيب الاسنان ,وعلقت على الفيديو قائلة:”شو ما عملنا ما بيكفي حتى نشكركن.. من قلبنا ‫زقفة للابطال‬، الله يحميكن ويحمي جميع الأطباء والمسعفين والممرضين والممرضات ويحمي عيلكن وعيلنا كلنا”.

وايضا,نشر الفنان اللبنانى راغب علامة مقطع فيديو ظهر من خلاله برفقة زوجته جيهان وابنه خالد وهم يصفقوا بشغف ,وعلق على الفيديو قائلا:”زقفة للأبطال ربنا يحميكم جميعا”.

وبطريقتها الخاصة قامت النجمة اللبنانية نجوى كرم بنشر مقطع فيديو من احدى حفلاتها وبدأت تدعو متابعيها للتصفيق بحماس على صوت الطبلة وتركت تعليقا عليه قائلة:”بشكر كل الأطبّاء والممرّضين والصيادلة على جهودن اللي عم يقدّمولنا ياها ومنقدّملن تحيّة باسمي واسم الفانز على طريقتنا”.

وبدورها شاركت الفنانة سيرين عبد النور والفنانة ميريام فارس برفقة ابنها جايدن ويارا وايضا الفنانة داليدا خليل والنجم نادر الاثاث والاعلامى نيشان وغيرهم .

كما وجه العديد من المواطنين تحية شكر واحترام وتقدير للطاقم الطبى من خلال شرفات منازلهم للجهودهم الجبارة فى مكافحة فيروس كورونا .

وايضا وجه حشد كبير من الضباط والعناصر فى قوى الأمن الداخلى تحية خالصة الى الكادر الطبى والتمريضى فى مستشفى الرئيس الشهيد رفيق الحريري الحكومي، الذي احتشد أفراده مستمعين إلى كلمة شكر ألقاها أحد الضباط مثنيا خلالها على تفاني كل العاملين في المستشفى في سبيل خدمة وطنهم في مواجهة الفيروس المميت، ثم بدأ العناصر بالتصفيق الحار للجهاز الطبى بأكمله.

قد يهمك ايضا:

بسبب كورونا..بلقيس لـ مايادياب:الزيارات إلى منزلي ممنوعة

بسبب كورونا..كارن لـ مايا دياب:فترة صعبة ولكن..

بعد مظاهرات اسكندرية..كريم عبد العزيز يسخر منهم بهذه الكلمات

أحمد حلمى فى الحجر الصحى:بعمل كيك شوكولاته وبلف محشى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة