نجلاء فتحى تدهش الجماهير بأحدث ظهور بعد غياب طويل

Asma26 مايو 2020آخر تحديث :
نجلاء فتحي

ادهشت نجمة الشاشة المصرية نجلاء فتحى, جماهير السوشيال ميديا, بأحدث ظهور لها بعد غياب طويل, وتحديدا بعد وفاة زوجها الاعلامى حمدى قنديل, الذى انهال عليها بالتعليقات التى تضمنت ابرزها بتمنى الصعة والعافية لها.

وظهرت النجمة الجميلة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى, ووجهت من خلاله تهنئة الى زوج ابنتها المخرج خضر محمد خضر, وذلك بمناسبة حلول عيد ميلاده.

206362 0
نجلاء فتحى

وما زالت نجلاء فتحى تتمتع بالجمال ذاته التى اعتاد الجمهور عليه, واشاد المتابعين بظهورها الذى يعتبر بمثابة مفاجأة كبيرة لهم, وتلقت العديد من التعليقات اليكم ابرزها:

“جميلة فى صغرها وفي كبرها ما شاء الله عليها للجمال عنوان”

“تبقى جميلة بكل شيء حتى في روحها.. تحياتي وسلامي لها”.

لساها جميلة”

“جميلة الجميلات”.

يذكر ان, الجميلة نجلاء فتحى, تعد كوكبة كبيرة فى مجال السينما المصرية, حيث انها اضافت الكثير من الاعمال الفنية التى شهدت نجاحا عملاقا, وبه توجت على عرش الفن, واستطاعت ان تسلط الاضواء عليها فى كافة اعمالها لان لديها موهبة فذة عملاقة واسطورية لم يكررها الزمن.

20180507 000620 0978
نجلاء فتحى

وكانت النجمة قد تزوجت من الكاتب والاعلامى الراحل حمدى قنديل, الذى قد وصفها فى احدى مذكراته بـ “المرحة والزكية وذات شخصية قوية”, استطاعت بسحرها وجمالها ان تضفى بهجة غير مسبوقة الى حياته, وتزوجها عام 1995, وعاشا رحلة مديدة مليئة بالحب والشغف والرفقة, الى ان وافته المنية دون ان ينجبا اطفالا, لكنها ترك بصمة رائعة عن الحب الكبير الذى جمعهما.

وكشفت مذكرات الركاتب الراحل قصة زواجه السعيد من نجلاء فتحى, والتى قد نشرها تحت عنوان “عشت مرتين”, وبهذه الجملة يوضح كيف حصل عليها ويرت حياته رأسا على عقب, حيث انها خطفت انظاره عندما حضرت بطلتها الساحرة الى مهرجان القاهرة السينمائى عام 1991, ووقتها طلب التليفزيون المغربى من النجمة اجراء مقابلة بسيطة معها, ويشاء القدر ان تكون المقابلة التى اجريت معها فى منزل شقيقتها المتزوجة من صديقه اللواء محمد السكرى، والذى كان السبب الرئيسى فى تكرر اللقاءات فيما بعد كثيرا.

قد يهمك ايضا:

مسلسل الفتوة الحلقة 13 عزمى يتعدى على جميلة

قصى خولى يدهش السقا بمهاراته فى اغلب السقا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة