نجاح دواء الملاريا على مرضى كورونا في كندا

محمود10 أبريل 2020آخر تحديث :
نجاح دواء الملاريا

قال الدكتور ماجد الريس دكتور القلب و الرعاية المركزة في كندا، إن دواء الملاريا أحرز نجاحًا مذهلًا عند تجربته في كندا علي مرضي كورونا قي العناية المركزة وتم فصلهم من جهاز التنفس.

وأضاف الريس في تصريحات له عبر الفيسبوك، أن إضافة أدوية مضادة للتخثر والجلطات أسفر. عن تحسن حالات الفشل التنفسي في كورونا نتيجة إذابة الجلطات الرئوية الناتجة عن فيروس كورونا.

في سياق آخر أكدت وزارة الأوقاف المصرية أن ما ينطبق على صلاة التراويح هو ما ينطبق على سائر صلاة الجماعة، التي أكدنا أن عودتها مبنية على زوال علة تعليقها.
وأوضحت الوزارة في بيان له أنه لا مجال لصلاة الجمع والجماعات أو التراويح بالمساجد ما لم تزل علة غلق المساجد وتعليق الجمع والجماعات بها ، وهي كون التجمعات بصفة عامة سببًا في نقل عدوى فيروس كورونا .

وأكد أن عودة فتح المساجد مرتبطة بعدم تسجيل أي حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في مصر ، وتأكيد وزارة الصحة أن التجمعات العامة لم تعد تشكل خطرًا على حياة الناس لانتهاء انتشار عملية الفيروس .

وتابع: وإننا لنسأل الله ( عز وجل ) أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد ، عن مصرنا وسائر بلاد العالمين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة