نانسى عجرم تنشر رسالة امل للجماهير من خلال حفلها اون لاين

Asma227 مايو 2020آخر تحديث :
نانسي عجرم

تصدرت المطربة اللبنانية نانسى عجرم, مؤشرات بحث جوجل, بعدما اطلقت حفلها الغنائى عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”, وقدمت لجمهورها الكبير الذى يمكث فى المنازل باقة من ابرز اغانيها التى يعشقها محبيها.

نانسى عجرم
نانسى عجرم

وقامت نانسى عجرم بنشر مقطع فيديو عبر قناتها على موقع “يوتيوب” لحفلها الفنى, وقالت :”إن العام الحالي العيد غير ونحتفل بالقليل، كل واحد في بيته أو مع أقرب الناس، العالم الذى نعرفه يتغير مرة جديدة وأن الشعب العربى الذى يواجه العديد من المشاكل سيظل صامد وجاهز وموحد على الأكيد”.

نانسى عجرم
نانسى عجرم

واضافت “عجرم” قائلة:”يمكن هناك حدود بيننا ولكننا نعرف إننا كلنا قلب واحد أقوى من كل شيء.. تعالوا نتأمل في بكرة أحلى، خلينا نتبسط والطيبة والحب هما اللى يربحوا ويخلقوا عالم حلو”.

نانسى عجرم
نانسى عجرم

ومن ناحية اخرى, وجهت نانسى عجرم رسالة للمغنية الغالمية “بيلى إيليش”, واشادت باعمالها, حيث كتبت لها من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمى على تطبيق “تويتر”:”نحن أيضاً نحبك يا بيلي ونحن من كبار المعجبين بفنك وأعمالك، ودائما ما تشغل فتياتى أغانيك بصوت عالٍ في المنزل”.

received 344452373197944

ومن جانبها اعربت بيلى إيليش عن اعجابها الشديد بالمغنية اللبنانية نانسى عجرم واعمالها ايضا, مشددة على متابعة اغانيها منذ سنوات, ووصفت إيليش عبر برنامجها “me &dad” الذي تجري من خلاله محادثات مع والدها، الأغاني العربية بـ”الشوكولاتة التي تذوب في أذنها”، مشيرة إلى أنها تعشق مثل هذه النوعية من الأغاني التي تلهمها فيما يتعلق بموسيقاها الخاصة.

قد يهمك ايضا:

انغام تتصدر تريند بعد تألقها بحفلها الفنى على مسرح الصوت والضوء

تامر حسنى فى الحظر : فقدت 14 كيلو من وزنى

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة