نادين الراسي صاحبة الديانة المسلحية تشعل الاطارات مع المتظاهرين في لبنان

حنان أمين سيف18 أكتوبر 2019آخر تحديث :
نادين الراسي
نادين الراسي

نادين الراسي صاحبة الديانة المسلحية تشعل الاطارات مع المتظاهرين في لبنان

قالت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، انها شاركت فى المظاهرات وقامت باشعال الاطارات فى شوارع العاصمة بيروت، وذلك من اجل اسقاط النظام لاصدارة بعض القرارات الاقتصادية، بفرض ضرائب على مكالمات الواتس اب.

ونشرت نادين الراسي، مقطع فيديو ونشرته على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى، وظهرت قائلة” احترقنا.. أنا جُعت.. 7 أيام جعت.. وعليَّ ديون، والبلد ما بحميني وما عم يحميكن.. أنا مو أحسن منكم ولا أنتم أحسن مني.. اتبهدلت.. ومصرف لبنان أخذ بيتي، وصرت على الطرقات مش قادرة أستأجر.. وريحة الفساد أقوى بكثير من الريحة اللي عم نشمها”

4 9
نادين الراسي

وكانت قد اعتزلت التمثيل بعد واقعة ضرب ابنها مارك لها، مما دفعها الى الانتحار وتم انقاذها فى اللحظات الاخيرة.

الجدير بالذكر ان الفنانة اللبنانية نادين الراسي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى وكانت قد قامت بعمل بث مباشر مع متابعيها حيث تلقت سؤال عن الديانة التى تؤمن بها واجابت “نادين” ؤمن بالديانة “المسلحية” ، مضيفة: “أنا نصف مسلمة .. نصف مسيحية .. أي أنني مسلحية

وقالت من وجهة نظري لا اختلاف في الديانتين فالاتنين تعبدان الله بغض النظر عن المسميات ونادين دائما مثيرة للجدل فمنذ عدة اشهر أعلنت أنها فكرت في الانتحار وقالت بعد تراجعها عن الانتحار حاولت أن أريحكم مني لكن الله لم يريد فماذا أفعل.

موضوعات تهمك

فنانة لبنانية تخترع ديانة جديدة تسميها “المسلحية

فنانة لبنانية تخترع ديانة جديدة سمتها الديانة المسلحية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة