موعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي

mohamed7 فبراير 2020آخر تحديث :
موعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي

موعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي

يستضيف فريق العين منافسه الشارقة، مساء اليوم الجمعة، في قمة الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري الخليج العربي “الدوري الإماراتي” لكرة القدم.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط خاصة بعد أن خسر شباب الأهلي دبي أمام الجزيرة، أمس الخميس، ما يشعل المنافسة على اللقب المحلي.

Sharjah.Ain .UAE2 768x465 1

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تقام مباراة العين ضد الشارقة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الإمارات على ملعب هزاع بن زايد، ويذاع اللقاء عبر قناة (أبوظبي الرياضية 1) بصوت المعلق عامر عبد الله، وقناة (دبي الرياضية 1) بصوت المعلق عبد الله السعدي، وقناة (الشارقة الرياضية) بصوت المعلق عبد الحميد الجسمي.

ترتيب الفريقين

ويدخل العين المباراة وهو في المركز الرابع، وفي رصيده 27 نقطة من 14 لقاء، حقق الفوز في 8 منها، وتلقى 3 خسائر فيما كان التعادل حاضرا في 3 مثلها.

وفي المقابل يحتل الشارقة حامل اللقب في الموسم الماضي المركز الخامس برصيد 27 نقطة أيضا، محققا 8 انتصارات و3 تعادلات فيا تلقى 4 خسائر.

الشارقة والعين

يذكر أن هذه المواجهة هي الثالثة للفريقين هذا الموسم، بعدما تقابلا مرتين من قبل، حيث فاز الشارقة في لقاء الدور الأول للدوري، الذي لعب يوم 3 أكتوبر الماضي بنتيجة 3/2، قبل أن يثأر العين في ربع نهائي الكأس  يوم 6 ديسمبر الماضي، بالفوز بنتيجة 2/1.

قد يهمك أيضا:

ترتيب الدوري الإماراتي بعد تعادل العين مع الجزيرة.. صورة

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة