موعد والقنوات الناقلة لمباراة الترجي والزمالك

mohamed6 مارس 2020آخر تحديث :
الترجي والزمالك

يستضيف نادي الترجي التونسي منافسه الزمالك المصري مساء اليوم الجمعة، على استاد رادس، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويدخل فريق الترجي المباراة بعدد من الغيابات نتيجة عفوبات فرضها الاتحاد الإفريقي على عدد من لاعبيه نتيجة اعتراضهم على حكم مباراة الذهاب، كما شملت العقوبات المدير الفني للفريق معين الشعباني بإيقافه لمدة 6 مباريات.

موعد المباراة والقنوات والناقلة:

تنطلق مباراة الترجي ضد الزمالك في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي ردبرادس في بالعاصمة تونس، وتذاع عبر قناة (بي ان سبورت 1) بصوت المعلق جواد بدة.

قائمة الترجي:

أعلن معين الشعباني، المدير الفني للترجي، عن قائمة فريقه لمواجهة الزمالك، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على ستاد رادس.

وضمت القائمة كلا من: معز بن شريفية – رامي الجريدي، إيهاب المباركي، سامح الدربالي، حسين الربيع، شمس الدين الذوادي، محمد علي اليعقوبي، خليل شمام، محمد أمين توجاي، فوسيني كوليبالي، عبد القادر بدران، محمد أمين المسكيني، كوامي بونسو، عبد الرؤوف بن غيث، بلال بن ساحة، فادي بن شوق، عبد الرحمن مزيان، ماهر بالصغير، حمدو الهوني، إبراهيما واتارا، محمد علي بن حمودة، وطه ياسين الخنيسي.

قد يهمك أيضا:

قائمة الترجي لمواجهة الزمالك في إياب ربع نهائي أبطال إفريقيا

الصحة التونسية توصي بإقامة مباراة الترجي والزمالك بدون جمهور

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة