مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

الساعة 2530 يناير 2019آخر تحديث :
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

يقام، اليوم الأربعاء، عدد من المباريات في بطولات هامة، في كل من إنجلترا وإسبانيا وفرنسا، وعلى رأسها مباراة ليفربول الإنجليزي ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع جدول مباريات اليوم بالكامل ونتائج المباريات لحظة بلحظة

وتبدأ المباريات في الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث تقام مباراة ريال بيتيس ضد إسبانيول في بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي تنقلها قناة “بي إن سبورت 3”.

 

اقرأ/ي أيضا: ليفربول ضد ليستر سيتي وفرصة ذهبية لصلاح

 

وفي نفس البطولة كأس ملك إسبانيا، تقام مباراة برشلونة وإشبيلية، في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة “بي إن سبورت 3” أيضا.

أما في الدوري الإنجليزي فتقام، أربع مباريات هامة، حيث يلعب بورنموث ضد تشيلسي في العاشرة إلا ربع والتي تنقلها قناة “بين إن سبورت 9″، وفي نفس التوقيت تقام مباراة ساوثهامتون ضد كريستال بالاس والتي تنقلها قناة “بي إن سبورت 7”.

فيما تأتي مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي الساعة العاشرة مساءا على قناة “بي إن سبورت 2″، وفي نفس توقيتها تقام مباراة توتنهام هوتسبير ضد واتفورد، في قناة “بي إن سبورت 8”.

 

اقرأ/ي أيضا: من يفوز بسباق ادريان رابيو بين قطبي اسبانيا؟

أما في الدوري الفرنسي فتقام مباراة نانت ضد سانت إيتيان في العاشرة مساءا، وتنقلها قناة “بين إن سبورت 6″، وقبلها تقام في الثامنة إلا ربع مباراة ستراسبورج وبوردو في منافسات كأس الرابطة الفرنسية، والتي تنقلها قناة “بي إن سبورت 6”.

 

اقرأ/ي أيضا: صفقات مجنونة في ريال مدريد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة