مواصفات تويوتا ياريس الجديدة

لمياء حسن18 فبراير 2019آخر تحديث :
مواصفات تويوتا ياريس الجديدة
مواصفات تويوتا ياريس الجديدة

مواصفات تويوتا ياريس الجديدة

تعد سيارات تويوتا ياريس الجديدة أقل انتشاراً من ياريس القديمة التي حققت نجاح جيد في مصر ومع اقتراب ياريس الجديدة في الشكل العام من كورولا باتت السيارة أقل كثيراً مما يتوقع لها من نجاح في مصر.

وقدمت السيارة كموديل 2018 بشبكة تهوية رفيعة يتوسطها شعار تويوتا وتصل الي المصابيح الأمامية التي تتميز بلمسات كريستالية وداكنة في نفس الوقت مع طابع حاد في طرفي كل مصباح.

مواصفات تويوتا ياريس الجديدة

كما تأتي بشبكة تهوية سفلية سوداء كبيرة ومصباحي ضباب دائريين وغطاء محرك بارز بتصميم انسيابي ومساحة زجاج أمامية جيدة ويبلغ طول السيارة 4.410 متر وعرضها 1.7 متر وارتفاعها 1.475 متر بالاضافة الي قاعدة عجلات بطول 2.550 متر وخلوص ارضي 14.5 سم.

ويتوفر لها محرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي بقوة 107 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وعزم دوران 141 نيوتن متر عند 4200 لفة في الدقيقة.

وتوفرت السيارة في اصدارين في مصر أحدهما قياسي اوتوماتيك والثاني فول أوبشن أوتوماتيك وشملت تجهيزات السيارة 3 حامل أكواب ومقاعد قماشية ومصابيح ضباب أمامية في النسخة الثانية ومرايا جانبية كهربائية ملونة وفتحات AUX وUSB وتكييف مانيوال وزجاج كهربائي وباور ستيرينج ومانع سرقة وفرامل ABS ووزن اجمالي 1500 كجم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة