مقتل إرهابيين في شمال سيناء المصرية

مصطفى حاج بكري23 مايو 2020آخر تحديث :
مقتل إرهابيين في شمال سيناء المصرية
كتب محمد خالد

مقتل إرهابيين في شمال سيناء المصرية

أعلنت السلطات المصرية، اليوم السبت، مقتل إرهابيين في هجومين بشمال سيناء المصرية وذلك في وقت تحدثت فيه عن أن قطاع الأمن الوطني هو من نفذ تلك العملية.
وذكر بيان لوزارة الداخلية المصرية اليوم، أنه جرى مقتل إرهابيين في هجومين بشمال سيناء المصرية شمال شرقي البلاد.
وأوضحت أنه قتل 21 مسلحا في هجومين متزامنين، بعد معلومات وردت لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذهم إحدى المزارع بالمحافظة وكرا لإيواءهم وإجراء عمليات التدريب والتخطيط من أجل تنفيذ عمليات إرهابية عدائية.
وأوضحت أن الإرهابيين قاموا بدفع عناصرهم للارتكاز في أحد المنازل بمنطقة بئر العبد من أجل تنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.
ولفتت إلى أنه تم استهداف الوكرين في توقيت متزامن وتم تبادل إطلاق النار مع العناصر الإرهابية مما أدى إلى مقتل 14 إرهابيا في مزرعة بمنطقة ببئر العبد، والتي اتخذها الإرهابيون وكرا لهم، بينما تم مقتل 7 عناصر أخرى في احد المنازل بتوقيت متزامن، لافتة إلى إصابة ضابطين خلال التعامل مع العناصر الإرهابية.
يذكر أن شمال سيناء والمناطق المحيطة بها تشهد بين الحين والآخر عمليات إرهابية وسط نشاط لماعة ولاية سيناء الإرهابية التابعة لتنظيم داعش الإرهابي، إلا أنه مؤخرا أصبحت المنطقة تحت سيطرة الجيش المصري الذي نفذ عمليات عسكرية من أجل ضبط الأمور في المنطقة.
موضوعات تهمك:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة