مفاجأت كبيرة في عيد ميلاد نجوى كرم

زهير مدفعي24 فبراير 2020آخر تحديث :
نجوى كرم ورود عيد ميلادها
نجوى كرم ورود عيد ميلادها

مفاجأت كبيرة في عيد الفنانة نجوى كرم، والتي قامت بنشر صورا لها، عبر حسابها الشخصى في موقع ” انستجرام “.لتواصل الاجتماعي. وكالعادة لقيت الصورة عددا لابأس به من ردودا الفعل الإيجابية من متابعيها عبر انستجرام وكانت التعليقات كالعادة: تجننى – الله يحميكى – قمر . ….الخ

مفاجأة ” فانز” نجوى كرم

أعد “فانز” الفنانة نجوى كرم مفاجأة جميلة، حيث احتفلوا بعيد ميلاد نجمتهم اللبنانية، السبت في بيروت، وقد استقبلوها بالورود، بالاضافة للدبكة، والالعاب النارية، وقامت نجوى بقطع قالب الحلوى، بجو ملئ بالفرحة، والتأثر، حتى دمعت عيناها. ويعتبر هذا هو الاحتفال الأول لها من قبل محبيها.

تحتفل كرم​ حالياً بعيد ميلادها مع جمهورها، في أحد فنادق العاصمة بيروت، حيث قررت أن يكون الإحتفال هذا العام مع محبيها، والصحافة والإعلام.

وقد سبق هذا الإحتفال، بمناسبة عيد الحب لفتة من المغنية نجوى،إذ احتفلت مع معجبيها في ساحة الشهداء في بيروت، و قامت طائرة خاصة بإلقاء أوراق حمراء ،عليها  هاشتاغ “لبنان بقلبنا” مع إمضاء نجوى

كما قامت الفنانة الإماراتية أحلام بتقديم التهاني لصديقتها الفنانة اللبنانية نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال حسابها الرسمي في موقع السوشيال ميديا تويتر وقالت لها مجاملة اياها: “كل عام وأنتِ شمس مضواية، يا شمسنا الدافية، شمس الأغنية العربية نجوى كرم، كل عام وأنتِ بصحة، وسعادة ونجاح، وكل عام وإحنا بنحبك، وبنكبر باسمك”.وقد سبق ان اطلق احدهم على الفنانة نجوى كرم لقب شمس الاغنية العربية!! وهو ما اعادت ذكره الفنانة الامارتية أحلام في التهنئة المذكورة. كما قامت ماجى بوغصن بتوجيه تهنئة لها، بمناسبة عيد ميلادها، وكتبت:” عقبال 100سنة نجاح، وطاقة ايجابية، وتجدد.. يخليكِ بصحتك، وبهمتك وبنجاحك، اللي منشوف حالنا فيه”.

نجوى في برنامج The Voice Senior

هذا وتستعد المطربة نجوى كرم للمشاركة ضمن لجنة تحكيم في برنامج The Voice Senior ، وسيكون في تلك اللجنة أيضا الفنان هاني شاكر، والفنان ملحم الزين اللبناني، وأيضا المطربة سميرة سعيد. وقد قررت سميرة سعيد خوض هذه التجربة التي تستند بشكل أساسي على الصوت، وخصوصا وأن المشاركين في هذه المسابقة سيكونون من العجائز والكهول والمصوفنين، حيث العمر الادني للمشاركة سيكون ستون سنة، والتبرير الذي يسوقه المنظمين لهذا البرنامج التجاري هو تعليم المثابرة وتنمية الموهبة، والإصرار عل تحقيق الحلم رغم التقدم بالسن!!

نجوى كرم على الدرج
نجوى كرم على الدرج

الفنانة اللبنانية نجوى لها العديد من الأغاني التي لاقت ترحيبا من الجماهير العربية، ومنها اغنية “تهموني”، “ما في نوم”، “سحرني”، “هيدا حكي”، وغيرها. وهي من مدينة زحلة الشهيرة بالعرق الزحلاوي، وهو من المشروبات الكحولية القوية جدا، التي تضيع العقل و المال، والتي اشتهر بها اللبننانيين واللبنانيينات.

نجوى في رعاية الشيخ محمد بن راشد

لذلك نرى أن “نجوى هانم” لم تجد افضل من الاقتداء باقوال صاحب دبي محمد بن راشد حاكم اكبر كباريه في العالم!!،  والذي وصفته بأنه “الرجل الذي لا ينتظر الأحداث بل يصنعها!!” وطبعا لم يخطر ببال ابنة زحلة أنه كان من الأفضل، والأنسب في هذه الظروف الفظيعة التي يمر بها اللبنان، والعالم العربي، ان تتذكر قول أحد الحكماء الشرفاء، أو المناضلين العقلاء عبر التاريخ!!. ولكن هناك تفسير لهذا النفاق لحاكم دبي المكتوم محمد بن راشد آل مكتوم،  رفيقه البأس الشيخ محمد بن زايد آل النهيان، حيث ان “نجوى هانم” تستعد للمشارة في أوبريت برعاية الشيخ المكتوم بن راشد، و عنوان الاوبريت “صناع الأمل”، والذي ستشارك به الى جانب عدد من الفنانين العرب. ولا نعلم عن أي أمل ستكون الاوبريت هل هو أمل ابليس بالجنة، أم أمل الشعوب العربية بوجود حاكم عربي يختلف عن باق الاذناب التي تسمى حكاما!!. انظر الرابط قسم فضيحة وأشرار

نجوى كرم فستان خاروف اسود
نجوى كرم فستان خاروف اسود

عموما لبنان يعاني من حالة تضخم بعدد الفنانيين، والحكماء، والمقاومين، لذلك انبرت المغنية كرم لتساهم بخواطرها الحكيمة الى الشعب في لبنان،  فقالت في رسالة لها الى اللبنانيين: “على مرّ الحياة، ومنذ أن كنّا صغاراً نشأنا في بلد غاب عنه الأمان والسلام”. واستطردت قائلة عن لبنان انه: “مايزال بلداً مهماً، وشعباً مهماً” وأضافت: “وعظيماً وحكيما، وعبقرياً!!، نصدّر الثقافة في عزّ محنتنا!!” طبعا لم توضح أي نوع من الثقافة تقصد!! ولكن اظن اننا نستطيع التخمين حول النوع والنوعية!، ثم استكملت قائلة في رسالتها: “لدينا الأناقة بتصرفاتنا، وشكلنا، ومضموننا، وجوهرنا” انتهى الاقتباس.

بالفيديو نجوى كرم تحتفل بعيد ميلادها 

نجوى كرم و طويل العمر في السعودية

عندما ركعت الممثلة منى فاروق امام المخرج خالد يوسف وقالت

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة