معرفة إستهلاك النت

Asma219 مارس 2020آخر تحديث :
معرفة إستهلاك النت
معرفة إستهلاك النت

معرفة إستهلاك النت,باقة النت الشهرية تعد من أسرع الباقات التى حتما ما تنفذ بسرعة كبيرة ,فتصاب بالذهول وتراودك العديد من الأسئلة وهى كيف انتهت الباقة بهذه السرعة ويبدأ الشك فى ان احد من الأصدقاء أو الجيران قد أخترق باسورد الشبكة الخاصة بك ,أو أن احد أفراد اسرتك يفضلون استخدام اليوتيوب بشكل مستمر ,وذلك الشئ يتسبب فى إستهلاك الباقة ونفاذها بشكل سريع قبل موعد انتهائها.

 

مشكلة استهلاك الباقة بشكل سريع تواجه العديد من الأشخاص المستخدمين للباقة الشهرية ,على الرغم من تعطيل الراوتر وغلق بث الواى فاى , بدأت هذه المشكلة تحديدا بعد ان قامت شركة الاتصالات بتحديد حجم الاستهلاك الشهري وقامت ايضا برفع سرعة الانترنت حتى تكون المنافسة عادلة مع باقي الشركات التابعة لها.

 

على هذا السياق ,قامت الشركة مؤخرا بتعيين بعض الخبراء ذو النظرة الاقتصادية والأيديولوجية الذين يعملون جاهدين لتطوير زر “رسترة” الراوتر حتى يجدوا المستخدمين الكسالى سهولة فى الامر بدون مجهود.

 

وجد أحد الشباب المستخدمين للباقة الشهرية أن ما قامت به شركة الاتصال هو قرار يتسم بشيء من الغوغائية التي لا فائدة منه سوى الاستحواذ على ما تبقى معه من مال وبالطبع هو لن يخضع لهذه المشكلة بشراء بعض السعات الإضافية حتى ان انخفضت سرعة الانترنت الى 1 كيلوبايت/الثانية، فهو يرى انه ليس اقل من الشاب الهندي الذي يحصل سرعة انترنت تصل سرعتها الى 29 ميجابت/ الثانية.

كما أن هذا الشاب أبدى استيائه من المشكلة التسعيفية التى لم يجد لها حلا بمجرد “رسترة” الراوتر كما اعتاد الفعل سابقا عندما كان يواجه مشكلة فى الاتصال بالانترنت ,ولم يستطع وضع حل للمشكلة التى تواجهه لانهاء الامر.

 

وجد أنه عند اعادة تشغيل الراوتر او عندما تفصل الكهرباء او حتى بعد اعادة ضبط المصنع لم تحل المسشكلة نهائيا ,ولكن عند التحليل وجد ان الحل السليم هو متابعة الاستهلاك يوميا او أسبوعيا وفي حالة لاحظت ان الاستهلاك زاد عن استخدام المعتاد قم بالتواصل مع خدمة العملاء لكي يقوموا بفحص المشكلة واسترداد ما تم انتزاعه.

 

المحتويات

معرفة استهلاك النت لراوتر TE-Data

بعض الأشخاص يظنون أن بإمكانهم معرفة حجم إستهلاق الباقة من خلال الراوتر ,ولكن هذا الأمر خاطئ ,اذا أردت معرفة ومراقبة حجم الاستهلاك فيتم من خلال طريقين احداهما من خلال الموقع الالكتروني لشبكة الاتصالات TE-Data والاخر من خلال تطبيق WE Internet على الهاتف المحمول،ولتوضيح بشكل أفضل سنقوم بالشرح والمعرفة لكم من خلال الموقع الالكترونى.

we internet app

1-لإنشاء حساب خاص بك قم بالدخول الى الرابط الأتى.
2-من ثم قم بملئ البيانات الطلوبة بعناية .

tedata1
3-إستقبل رسالة عبر هاتفك لتأكيد رقم الهاتف الخاص بك.
4-سجل الرقم لتفعيل الحساب .
5-وستظهر لك تلك الواجهة بعد تفعيل الحساب مباشرة .

tedata internet
6-واتبع الرابط التالى بعد تسجيل الدخول للحساب بالواجهة الجديدة .

معرفة استهلاك وي

كيفية معرفة استهلاك النت من راوتر اتصالات

etisalat internet

نلاحظ هنا أن طريقة اتصالات تختلف عن طريقة TE-Data في الوجهة اتبع هذا الرابط لمعرفة الاستهلاك من خلال ادخال رقم الهاتف، او من خلال تطبيق My Etisalat ويمكنك تحميله من الروابط الاتية:

https://apps.apple.com/eg/app/my-etisalat/id558287646

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.etisalat&hl=en

الشركة السورية للاتصالات

syria 1

أتاحت الشركة السورية للاتصالات “مزود تراسل” لجميع مشتركيها خدمة الاستعلام المباشر (لثلاثة أشهر سابقة) من خلال الدخول على رابط مباشر وإدخال رقم الهاتف فقط دون اسم مستخدم وكلمة سر,وذلك لمعرفة حجم الاستهلاك الشهري من الانترنت على الخط الثابت إن كان أقل أو ضمن حدود العتبات الجديدة.

واليكم الرابط المباشر: http://syriantelecom.com.sy – يشتكي العديدين من الرابط قد لا يعمل الرابط.

فى هذه الحالة يمكنك مراجعة أقرب مركز هاتفي مصطحبا معك البطاقة الشخصية لطلب الإعدادات الخاصة باسم المستخدم وكلمة المرور,لتفقد المشكلةواصلاحها.

معرفة كم استهلكت من شريحة البيانات stc

stc

تعرض شركة stc طريقة بسيطة ومثالية لمعرفة الاستهلاك شريحة البيانات من خلال تطبيق MySTC‏، يمكنك أيضا ارسال الرقم 2220 الى 902 لمعرفة كافة التفاصيل.

 

قد يهمك ايضا:

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

تغيير باسورد الواي فاي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة