مصرع فتاة خنقا على يد شقيقتها خوفا من افتضاح امرها

حنان أمين سيف7 سبتمبر 2019آخر تحديث :
بشرى محجب
بشرى محجب

مصرع فتاة خنقا على يد شقيقتها خوفا من افتضاح امرها

لقيت فتاة تبلغ من العمر 14عاما، خنقا على يد شقيقتها التى تبلغ من العمر 17عاما، وذلك خوفا من افتضاع امرها وانها على علاقة بشاب ومرتبطة بع عاطفيا.

كانت الفتاة الضحية سمعت شقيقتها الكبرى وهى تتحدث مع شاب على الهاتف، وعلمت من المكالمة ان شقيقتها على علاقة بشاب وتقابله، وتجمعهما علاقة عاطفية منذ عدة اشهر، وقالت الفتاة الضحية لشقيقتها انها سوف تخبر والدها على المكالمة التى سمعتها بينها وبين الشاب، وخوفا من افتضاح امرها قامت الفتاة بخنق شقيقتها ببلوزة، وظلت تضغط عليها حتى فارقت الحياة.

تلقى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغ من مكتب الصحة فى بهتيم يفيد بابلاغ رجل عن وفاة نجلتة بطريقة طبيعية ويريد استخراج تصريح دفن لها، وذهب المختص لمعاينة الجثة لاستخراج تصريح الدفن، وفؤجئ باصابات حول الرقبة وتجمع دموى.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية الى مكان الواقعة ووجدوا الفتاة المتوفية، على السرير على ظهرها بغرفة نوم بشقة والدها ترتدي كامل ملابسها وبها الإصابات المشار اليها.

وبمواجهة الاب اقر انه ارتكب الجريمة، بالرغم من عدم وجوده فى المنزل وقت الجريمة، وبالتحقيقات تبين ان الشقيقة الكبرى هى من قامت بارتكاب الجريمة، خوفا من افتضاح امرها.

وتحرر محضر بالواقعة رقم 9819 ادارى قسم ثان شبرا الخيمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات تهمك

مصرع خمسة افراد من عائلة واحده على يد طفل

مصرع مغنية راب أثناء عرض على المسرح 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة