مسلسل ليالينا 80 الحلقة الاولى مشادة كلامية بين اياد نصار و غادة عادل

Asma225 أبريل 2020آخر تحديث :
ليالينا 80

شهد مسلسل “ليالينا 80”, ففى اولى حلقاته احداثا مثيرة للاهتمام, حيث كانت فى فترة الثمانينات, وبدأت الاحداث بظهور الفنانة صابرين فى المقابر وهى تقوم بالبكاء على زوجها المتوفى وتشكى له من صعوبة الحياة فى غيابه المرير, وظهر الفنان اياد نصار بعد عودته من الخارج, والفنانة غادة عادل بظهور لفت انتباه المشاهدين حيث بدت بلوك من الثمانينات, حيث تقوم بالعمل فى احدى الشركات مع الفنان محمد الشقنقيرى, الى ان يحدث مشادة كلامية بينها وبين زوجها “هشام”, وهو الدور الذى يجسده اياد نصار ويتهمها بالبرود وعدم المسؤلية بسبب انفاقها الكثير من الاموال التى كان يرسلها لها وقامت بشراء سيارة خاصة.

ليالينا 80
ليالينا 80

وتتابعت الاحداث الشيقة بعدما ظهر النجم خالد الصاوى يتجول فى شوارع وسط البلد بشكل مذهل, وقد صدم بمقتل الرئيس الراحل محمد انور السادات من احدى عمال كافيه جروبى, وتوالت الاحداث بظهور خاص للراحل الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك, وكان يعلن عن وفاة الرئيس محمد انور السادات عبر شاشات التليفزيون.

وواصلت الاحداث المثيرة بظهور الفنان الشاب محمد عادل وهو يقوم بالاطمئنان على شقيقته منة عرفة, وقام باجراء اتصال هاتفى,وذلك بسبب الظروف الصعبة التى مرت بها البلد بعد وفاة الرئيس, والتقى بابنة اياد نصار وغادل عادل فى احدى الاماكن مع صديقاتها, حتى طلبت منه ان يوصلها الى المنزل خلال الاحداث.

وفى نهاية الحلقة, شهدت الاحداث ظهور احلام الجريتلى فى منزل صابرين, وحاولت اغضابها, وخلال الاحداث على الجهة الاخرى تعرض محمد عادل وابنة اياد نصار لحادث سير واصطدمت سيارته بسيارة اخرى, وفى انتظار احداث شيقة لمعرفة ما حدث فى الحلقة القادمة, وسنوافيكم بالتفاصيل.

قد يهمك ايضا:

نادية الجندى تشعل السوشيال ميديا برشاقتها

ايمى طلعت زكريا توجه رسالة مؤثرة لوالدها فى رمضان

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة