مسلسل فرصة تانية الحلقة 13 وصدمة مريم بزوجها مدحت

Asma27 مايو 2020آخر تحديث :
مسلسل فرصة تانية الحلقة 13 وصدمة مريم بزوجها مدحت

شهدت الحلقة 13 من مسلسل فرصة تانية تحولا مفاجئ فى احداث الحلقة وخاصة تتطور شخصية مريم والتى قررت بعدم قبول الاهانة من زوجها مدحت مرة اخرى, وذلك بعدما حاولت اجباره على طلاق زوجته الثانية التى فاجأها بقدومها معه الى المنزل وتركها هى والنيران تشتعل فى قلبها, لكن هذا الموقف جعلها تقوى وتستعد للانتقام منه بطريقتها الخاصة, وبذلك هى تتبدل من امرأة ضعيفة الى إمرأة قوية للغاية.

فرصة تانية
فرصة تانية

وراحت مريم الغاضبة من زوجها خلال احداث الحلقة لتضع المنوم داخل الطعام, حتى تتأكد بطريقتها انه قام بطلاق زوجته الثانية, ولكنها فوجئت بسماع رسائل صوتية على جهازه الجوال واثبتت ان مدخت يقوم بتجارة المخدرات واصبحت الان الكرة فى ملعبها حيث قررت ان تكشف امره امام الجميع لكى يرتاح قلبها.

وتتوالى الاحداث, وتبدأ مريم بتدبير خطتها على اكمل وجه, حيث جلبت مربية واحضرتها الى منزلها, لكى تتفرغ لمراقبة مدحت وتقوم بتصويره اثناء استلامه للبضاعة وتسليم الاموال, ومن جانبها تظهر ريهام “ايتن عامر” بعد ان سلمها زياد شيك يحتوى على كافة حقوقها الزوجية, وذلك من خلال المحامى كمال “احمد الشامى” وتسلم والدها شيك بمبلغ وقدره 2 مليون جنيه على حسب اتفاقهم, وراح والد ريهام يحذرها من ان تقوم بالتصرف باى طريقة تحاول ان تخضبه, وقرر منعها من الخروج من المنزل نهائى.

وفى سياق اخر, ان العلاقة التى تربط بين ملك “ياسمين صبرى” وزياد مازالت مضطربة, فى حين انه يسعى لكى تعود ملك لحياته مرة اخرى, وتنتهى الحلقة على احداثا مشوقة للمتابعين بانتظار عرضها الحلقة المقبلة والتى سنوافيكم بها.

قد يهمك ايضا:

احمد السقا يسقط ارضا فى اغلب السقا

نجلاء فتحى تدهش الجماهير بأحدث ظهور بعد غياب طويل

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة