مسلسل عمر ودياب يحمل نصيحة لسواقين التاكسى

Asma225 أبريل 2020آخر تحديث :
مسلسل عمر ودياب يحمل نصيحة لسواقين التاكسى

شهدت الحلقة الاولى من مسلسل “عمر ودياب”, احداثا كوميدية وشيقة وممتعة للغاية, ومن اكثر الاحداث التى جذبت انظار المتابعين عندما ابطال المسلسل وهما النجم على ربيع ومصطفى خاطر الى شراء تاكسى بالتقسيط، وهو الموقف الذى قابلا فيه صاحب محل السيارات, حيث اهداهما عدة نصائح كى يحققا نجاحا كبيرا من مشروع التاكسي.

ومن ابرز النصائح عدم إعطاء الباقى للزبون مهما حدث، كما قال البائع بالنص: ولو الزبون هايسخف فرد عليه على ربيع وخاطر: سقف سقف أوعى توقف.

عمر ودياب
عمر ودياب

تدور احداث مسلسل “عمر ودياب” فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل, ومن المقرر عرضه فى تمام الساعة الـ 6.30عبر شاشة قناة ON بينما يعرض على شاشة الحياة فى تمام الساعة التاسعة.

عمر ودياب
عمر ودياب

يعد هذا العمل الدرامى التعاون الاول بين على ربيع ومصطفى خاطر, بعدما شارك كل واحد منهما فى بطولة مسلسلين العام الماضى, ويشارك فى بطولته نخبة من الفنانين نذكر منهم :على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى, ومن إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى.

قد يهمك ايضا:

محى اسماعيل يثير ضجة بـ رأيه فى محمد رمضان

مسلسل فرصة تانية الحلقة الاولى ياسمين صبرى تفقد الذاكرة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة