مريم حسين تتعرض لهجوم قاسى بعد هذه الصورة

Asma23 يونيو 2020آخر تحديث :
مريم حسين تتعرض لهجوم قاسى بعد هذه الصورة

اتحدت الفنانة المغربية مريم حسين مع الحشود ذات البشرة الداكنة بطريقة غريبة في سياق الحادث الذي وقع في الولايات المتحدة الأمريكية والذي تسبب في هجاء وانتقاد لازع.

وراحت مريم حسين تصبغ بشرتها باللون الأسود، وأرفقت الصورة بتعليق: “لا فضلَ لعربيٍّ على عجميٍّ ولا لعجميٍّ على عربيٍّ ولا لأبيضَ على أسودَ ولا لأسودَ على أبيضَ إلا بالتَّقوَى، النَّاسُ من آدمُ، وآدمُ من ترابٍ”.

ضحك الجمهور على طريقتها ، ظنوا أن طريقتها أكثر عنصرية ، واصفة إياها بأنها “غبية” و “جاهلة”.

فيما بعد حذفت مريم حسين الصور واحتفظت بالتعليقات فقط بعد السخرية منها.

مريم حسين
مريم حسين

جدير بالذكر أنه بعد ظهور الصحافية الإماراتية صالح الجسمي ، لا تزال مريم حسين تواجه كابوساً وهي تبكي وطالبت من حاكم الإمارات بإبعاده. هددت الشائعات التي تم إنقاذهم بملاحقتها بسبب شائعات اعتقاله.

نجح صالح الجسمي في سجن مريم حسين لأنه سجل مقطع فيديو لخديش في دبي مع مغنية أمريكية في 2018 وحكمت عليها محكمة جنح دبي بها. وقد حُكم عليه بالسجن لمدة شهر ثم طُرد من الدولة على أنه “اعتداء غير لائق”.

وذكرت تقارير إعلامية أن الإفراج عن ماريان حسين أمر من حاكم دبي محمد بن راشد ، الذي تدخل في القضية وأمر المسؤولين بالإفراج عنها وإطلاق سراحها.

قد يهمك ايضا:

عمرو واكد يثير جدلا واسعا بمشهد depressed ليه يا روح أمكّ من رامى

مارلين مونرو فى ذكرى ميلادها وابرز اسرار جمالها ورشاقتها

رجاء الجداوى تدخل فى غيبوبة بمستشفى ابو خليفة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة