مرتضى منصور يرد على مفاوضات الزمالك مع بن عيادة ونجم الأهلي

mohamed27 مارس 2020آخر تحديث :
مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، على الأنباء التي نشرتها عدد من المواقع خلال الأيام الماضية، عن دخول النادي الأبيض في مفاوضات مع الثنائي حسين بن عيادة نجم فريق شباب قسطنطينة الجزائري، وأحمد فتحي لاعب الأهلي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الزمالك فتح خط مفاوضات مع الثنائي بن عيادة وفتحي للانتقال إلى “ميت عقبة” بداية من الموسم المقبل.

من جهته، نفى مرتضى منصور عن صحة هذه الأنباء قائلا: ”لم ندخل في مفاوضات مع أحمد فتحي كابتن منتخب مصر في الفترة الحالية” مشيرا إلى أنه كانت هناك مفاوضات معه منذ عامين، أثناء توقيع عبد الله السعيد للزمالك، ومن وقتها لم تحدث أي مفاوضات رسمية أو شفهية معه.

وأضَاف منصور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور على قناة “الزمال”: “مع الاحترام الكامل للجزائر، نحن لا نعلم من هو بن عيادة ولم ندخل في مفاوضات معه، أي مفاوضات من قبل النادي مع أي لاعب أكون على علم بها أولا، ولم يبلغني أحد بالتفاوض مع اللاعب الجزائري“.

وعن أنباء المفاوضات مع التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي، قال رئيس نادي الزمالك: إن كل هذه الأنباء غير صحيحة وماهي إلا مجرد شائعات يرددها الإعلام الغرد منها محاولة الوقيعة بين الزمالك والإسماعيلي، مؤكدا أن النادي لم يتفاوض مع اللاعب ولا نرغب في التعاقد معه.

قد يهمك أيضا:

حقيقة تسريح نادي الزمالك لفرق الناشئين والأجهزة الفنية

تعليق النشاط الرياضي بنادي الزمالك لمدة أسبوع

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة