مدرب مؤقت جديد للمنتخب السعودي

أسامة صادق13 مارس 2019آخر تحديث :
مدرب مؤقت جديد للمنتخب السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين  المدرب الوطني يوسف عنبر لقيادة المنتخب الأخضر مؤقتا و ذلك في  مواجهتي الإمارات وغينيا الإستوائية، الوديتين في  21 و25 مارس الحالي ، ليخلف المُقال خوان أنطونيو بيتزي الأرجنتيني .

وضم الجهاز الفني الجديد للأخضر السعودي، المدربين الوطنيين يوسف الغدير ومشبب زياد مساعدين وعبدالطيف الحسيني للاعداد البدني ، ومحمد اليامي لحراس المرمى .

أقرأ/ي أيضا :السعودية تسعى لتعزيز مكانتها اللوجستية

و يبدأ  عنبر مهمته بالإشراف على المنتخب  السعودي، من معسكر الاخضر  الذي سيقام في الرياض، خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس الحالي، ويتخلله مباراتان وديتان.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد شكر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي  على الفترة التي قضاها على رأس القيادة الفنية للأخضر، مشيرا إلى وجود لجنة فنية لاختيار المدرب الأنسب للمرحلة المقبلة .

أقرأ/ي أيضا :ابو ريده يثني على استعدادت مصر لكأس الامم

و حتى الان لم يستقر الاتحاد السعودي على المدرب البديل وتنتظر  الاعلان عن المدرب البديل بحيث لازال قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي الجديد يجري مشاوراته لاختيار انسب المدربين و الذي يليق باسم و تاريخ الاخضر السعودي بعدما تعرض  له من هبوط في المستوى مؤخرا

وأعلن بيتزي انتهاء علاقته مع الأخضر، عقب وداع  كأس أمم آسيا، بعد أن تعرض للهزيمة أمام اليابان، بهدف نظيف، ليفشل في قيادة المنتخب السعودي إلى استعادة اللقب اللقاري، فضلا عن الحضور الباهت للمنتخب الخليجي في مونديال روسيا 2018

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة