مدحت صالح  غنيت فى شوارع وحوارى شبرا

الشاعر ع15 مارس 2019آخر تحديث :
مدحت صالح غنيت فى شوارع وحوارى شبرا

المحتويات

مدحت صالح  غنيت فى شوارع وحوارى شبرا

مدحت صالح وشبرا والذكريات الجميلة ،واغانية الملهمة،وامنياتة لابنة المطرب الشاب أدهم ،وصراحتة وصدقة ،وتلقائيتة وعفويتة،كل ذلك مادار بالحوار الذى اجرتة معة الفنانة الجميلة لطيفة .

9998806295

مدحت صالح وشبرا

يذكر ان برنامج “حكايات لطيفة”قد استضاف الفنان الكبير مدحت صالح،وتحدث بصراحة وصدق عن شبرا،وشوارع شبرا،وسطوح شبرا،وافراح شبرا، وكان حديثا رائعا، عندما يعود الفنان الى ذكرياتة الجميلة مع الزمان الجميل،هكذا كان جميلا مدحت صالح فى حوارة.

4a30d203955aebf77e24ce52c46d9beb

مدحت صالح وكرم اهالى شبرا

جدير بالذكر ان مدحت صالح قد اشار من خلال حديثة مع الفنانة لطيفة ببرنامجها “حكايات لطيفة” عن مجمل اعمالة وعن الشهامة التى تحلى بها اهالى شبرا، وعن الكرم والرجولة لاهل شبرا، واضاف مدحت انة قام بالغناء فى الشوارع وفوق السطوح وفى كل مكان بشبرا،وكل مكان لة فية ذكريات جميلة معة تذكرة ببداياتة وايام الشباب وحب الغناء بقوة ،والعمل على تأكيد الموهبة وانتشارها وتوصيلها للناس.

1383925010 IMG 20131105 WA0000

مدحت صالح ونجلة ادهم

كما أشارعن بداية نجلة (ادهم مدحت صالح)مع الغناء واضاف ان ادهم لدية فى الاخراج ومتحمس للفن ولة تجربتة الخاصة.ونوة عن تجربة ابنة ادهم التى بدأت معة مثل والدة منذ الصغر،وانة سيحقق نجاح كبير فى مجال الغناء،ويستكمل مشوار مدحت صالح.

 

143

من هو مدحت صالح

والفنان مدحت صالح من مواليد روض الفرج بالقاهرة فى الثانى من نوفمبر 1960 وبدأت الموهبة معة منذ الطفولة وقام بتنمية مواهبة فى مرحلة مبكرة من العمر ونجح فى مجال الغناء نجاح كبير ومن اشهر اغنياتة”الله ياسيدى” وله مجموعة من الاغانى والالبومات نذكر من اغانية”اكيدوحكاية وردية ولاتسوى دموع وح اكلم ومن البوماته”كوكب تانى،حد يقول لحبيبتى،غنى المزمار.

موضوعات ذات صلة:

ساعتين من الطرب الاصيل لماجدة الرومي بالاوبرا

«اسمه إيه» أول ألبومات رنا سماحة

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة