محمد هنيدى يسخر من كورونا ويشعر بالذنب.. لماذا؟

Asma229 مارس 2020آخر تحديث :
محمد هنيدى
محمد هنيدى

محمد هنيدى يسخر من كورونا ويشعر بالذنب..لماذا؟,مازال الفنان محمد هنيدى يسخر من فيروس كورونا المستجد ,وازدادت منشوراته فى هذا الاطار عبر حساباته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا,وذلك منذ أن فرضت الحكومة حظر التجوال فى مصر للحماية من تفشى الفيروس .

وشارك هنيدى متابعيه بصورة من فيلمه “فول الصين العظيم”, حينما كان لاول مرة فى الصين ,للسخرية من فيروس كورونا ولكنه شعر بالذنب ووضح ذلك من خلال تغريدة اطلقها عبر حسابه الرسمى على تطبيق “تويتر”,قائلا:”حاسس بالذنب إني ماقعدتش هناك وفتحت مطعم فول.. كان زمانا ارتاحنا من الحوار ده كله”.

وقام بنشر اكثر من صورة من فيلمه “فول الصين العظيم” للسخرية من فيروس كورونا .

وعلى الصعيد الفنى,شارك هنيدى فى اخر عمل درامى له من خلال مسلسل بعنوان”أرض النفاق”,بمشاركة نخبة من الفنانين نذكر منهم : هنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ‏ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود,بينما شارك فى اخر اعماله السينمائية من خلال فيلم بعنوان”عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”،وشارك فى بطولته عدد من النجوم منهم: درة، ‏وباسم سمرة، وبيومي فؤاد ,والذي تم طرحه في عيد الفطر ‏‏2017.

كما ان هنيدي قدم مسرحية بعنوان “3 أيام في الساحل”، والتي شهدت نجاحا عملاقا وقت عرضها في مصر، كما حصدت نجاحا بارزا في مهرجان موسم الرياض، الذي أقامته المملكة العربية السعودية.

قد يهمك ايضا:

ياسمين رئيس توجه رسالة لـ مستخدمى التيك توك

دينا الشربينى تواجه أزمة كبيرة بسبب هذا الفنان..

فى عيد ميلادها..رنا سماحة تصدم جمهورها بعمرها الحقيقى

بعد مظاهرات اسكندرية..كريم عبد العزيز يسخر منهم بهذه الكلمات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة