محمد علي ممثل “لو طالوه هيرمجحوه” وعلاقته مع خالد يوسف !

محرر التريندات4 سبتمبر 2019آخر تحديث :
تركي آل الشيخ محمد علي

محمد علي ممثل “لو طالوه هيرمجحوه” وعلاقته مع خالد يوسف !

تسبب فيديو نشره محمد علي ممثل مصري غير مشهور بدرجة كبيرة، في إثارة الرأي العام المصري وتقليبه على الحكومة المصرية، بعدما كشف عن مجموعة عمليات فساد نفذتها جنرالات في الجيش المصري بالإضافة إلى ذكر اسم قرينة الرئيس المصري في المقطع المصور، مما دفع معلقون للتساؤل حول طبيعة عمله وعلاقته بالدولة المصرية كما ذهب آخرون للتحدث حول علاقته بالمخرج المصري الهارب خالد يوسف مما دفعنا لفتح ملفات سابقة عملت عليها مسبقا الساعة 25.

وقال الفنان المصري بعد الهرب من البلاد، بعدما زعم تعرضه لعملية نصب من قبل جنرالات، أنه كان يعمل في العقارات والمقاولات، وكان له علاقات عمل مع جنرالات في الجيش، قبل أن يتم حذف المقطع المصور له من على موقع فيسبوك بعدما وصل الفيديو إلى مليون مشاهدة.

محمد علي ممثل

بلاغ للنائب العام

محمد علي ممثل مصري عمل في قطاع المقاولات وهرب ليصنع جدلا واسعا في المجتمع المصري بعدما انتقل إليه بعدما انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدم أحد المحامين المصريين ببلاغ للنائب العام المصري واتهمه بالتجني على الدولة المصرية وقواتها المسلحة، مشيرا إلى أن الممثل بث أخبار كاذبة غرضها إشاعة الفوضى والإساءة لمؤسسات الدولة المصرية والمؤسسة العسكرية.

وكان المحامي قد ذكر في المقطع المصور له أنه عمل مع الجيش المصري لـ15 عاما، مما دفع المحامي المصري لكتابة في شكواه لماذا ارتضى العمل مع جهات سيادية قال أنها فاسدة طوال تلك السنين، ولماذا لم يرفض الفساد كل تلك المدة، إلا إذا كان كاذبا وكان قد حصل على أموال أجهزة معادية بعد أن كشف لهم أسرار في الدولة المصرية وأسرار خاصة بقواتها المسلحة.

وأكد على أنه عمل لتلك المدة مع الجيش المصري وبالتالي فإنه حصل على مستحقاته طوال تلك الفترة وإلا لما كان قد رحل، متهما إياه بالخيانة العظمة لصالح أجهزة استخبارات دولية معادية.

وكان رواد مواقع توصل اجتماعي قد علقوا على البلاغ مؤكدين أن بفعلته تلك لن يفلت من أي عقاب، بينما قال أحد المعلقين “لو طالوه هيمرجحوه” في إشارة إلى أن خصومته بشكل مباشر الآن مع أجهزة أمنية وعسكرية لا يمكن اللعب معها، بينما قال آخر لن يتركوه حيال يعود فقد يتلقى رصاصة في الجبهة دون أي عناء من الدولة.

محمد علي ممثل ومقاول فما علاقته بخالد يوسف

محمد علي ممثل

محمد علي ممثل ومقاول إلا أن عمله كممثل دفعه للتفاعل بشكل مختلف حول إمكانية علاقته بالمخرج خالد يوسف خاصة بعد هروبهما بنفس الطريقة وتلقيهم اتهامات تتعلق بنفس الاتهامات لكل منهما.

وكانت الساعة 25 قد كشفت في وقت سابق تفاصيل فضيحة تعرضت لها وزيرة مصرية وزوجها محافظ البنك المركزي المقال والتي تنتهي ولايته قريبا، حيث صراع مجموعتين من المسؤولين ورجال الأعمال المقربين من أجهزة الدولة المصرية، حيث في طرف خالد يوسف والمنتج خالد الشيخ بينما في الطرف الآخر الممجموعة الجديدة المكونة من وزيرة السياحة داليا خورشيد وزوجها محافظ البنك المركزي وعدد آخر من المسؤولين ورجال الأعمال وعلى رأسهم شركة سينرجي التابعة لتامر مرسي المقرب من جنرالات في المخابرات المصرية.

تبدو العلاقة واضحة بين محمد علي وبين خالد يوسف ومجموعته التي تقوم الدولة المصرية بتصفية وجودهم في القاهرة واحدا تلو الآخر ليهربوا بنفس الطريقة.

كما أن محمد علي بنفس الطريقة التي قام بها خالد يوسف، تفاعل مع متابعيه عن طريق الفيديوهات والتويتات ولكن الأمر ضعف شيئا فشيئا، مما يؤكد أنه يتبع نفس الطريقة التي يتبعها خالد يوسف في الصمت من أجل إمكانية الاستعداد للعودة وتهدئة الأمور والتئام جناحات متسلقي السلطة في مصر، فهل يمكنه فعل ذلك؟

موضوعات تهمك:

اسرار فضيحة داليا خورشيد زوجة محافظ البنك المركزي

فضيحة الفضائح الجنسية.. خالد يوسف رئيس مافيا الدعارة الفنية

الراقصة صافيناز شبه عارية.. تعرف على سبب رحيلها وسر علاقتها بخالد يوسف

  • خصصنا قسم خاص بكشف مافيا الفساد والإفساد في مصر من خلال الآتي: فضيحة وأشرار
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة