محمد صلاح هدف يوفنتوس بعد رونالدو

علي صابر29 أكتوبر 2019آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح هدف يوفنتوس بعد رونالدو

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، عن تفكير نادي يوفنتوس الإيطالي في النجم المصري محمد صلاح كأحد أهداف النادي.

وقالت صحيفة ذا صن في تقرير لها، أن نادي يوفنتوس راقب النجم المصري في مباراة فريقه ليفربول ضد توتنهام الإنجليزي، والتي أقيمت في الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز والتي أحرز فيها صلاح هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء.

وأوضحت الصحيفة أن النجم المصري يعد هدفا للسيدة العجوز مستقبلا كمرحلة بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 34 عاما.

وأشارت إلى أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، يعد أحد الخيارات التي يضعها الفريق للتعاقد معها لتعويض رحيل رونالدو بالمستقبل، لكن النادي الإيطالي سيواجه منافسة شرسة من نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع اللاعب.

ولفتت إلى أن النادي يضع كلا من كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بالإضافة للثنائي محمد صلاح نجم ليفربول وسون هيونج جناح توتنهام هوتسبير، مشيرة إلى ان يوفنتوس يرى أن صلاح وسون يمكنهما سد فراغ سيحدثه رونالدو في السيدة العجوز مستقبلا.

وأكدت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ليفربول سيبذل قصارى الجهد من أجل الإبقاء على محمد صلاح ضمن صفوفه ضمن عقده الذي يمتد حتى عام 2023.

ولعب صلاح هذا الموسم 14 مباريات متغيبا عن مباراة وحيدة أمام مانشستر يونايتد الانجليزي التي تعادل فيها الريدز بهدف لمثله.

وسجل مو صلاح 8 أهداف هذا الموسم 5 منهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما سجل 3 أهداف في دوري الأبطال، بينما ساهم في صناعة 4 أهداف أخرى.

وكانت تقارير في موسم الانتقالات الماضية أشارت إلى أن أندية كبيرة مثل ريال مدريد ويوفنتوس تسعى لضم النجم المصري.

موضوعات تهمك:

صلاح يطمأن جمهور الريدز قبل مواجهة أرسنال.. صور

صلاح على بعد أربعة أهداف من انجاز تاريخي مع ليفربول

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة