محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل في رمضان

علي صابر29 أبريل 2020آخر تحديث :
محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل

محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل وذلك بعد مرور خمسة أيام من شهر رمضان الكريم الذي تنشط فيه الأعمال الدرامي.

وفي صورة على الاستوري الخاصة بموقع انستجرام محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل في رمان، حيث أظهرت خاصة ستوري التي ينشر فيها النجم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، صورة نشرها لأحم فهمي وأكرم حسني في لقطة من مسلسل “رجالة البيت” وعلق على الصورة بوجه ضاحك.

كما نشر النجم المصري خلال الأيام الماضية صورا تظهره يقوم ببعض التدريبات وكذلك متابعة مسلسلات رمضان كنوع من التسلية ومواجهة الملل في ظل توقف النشاط الرياضي والدوري الانجليزي وخضوع الجميع للحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد.

يذكر ان صلاح يتابع باستمرار الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية ويتفاعل معها دائما، حيث سبق أن نشر صورة خلال متابعته لمسلسل عمر ودياب للفنان علي ربيع.

ومن خلال الصورتين يبدو أن النجم المصري يفضل النوع الكوميدي من المسلسلات حيث ان المسلسلين طابعهما كوميدي.

وكان محمد صلاح قد نشر صورة جديدة له من العزل المنزلي خلال فترة توقف النشاط الرياضي، وتظهر الصورة صلاح يقوم بتعليق زينة رمضان في منزله.

كما نشرت وسائل إعلام أجنبية في وقت سابق صورة لصلاح بعد منتصف الليل يقوم فيها بممارسة تدريبات مكثفة في الساعة 2.40 صباحا.

موضوعات تهمك:

محمد صلاح يستعرض لياقته في فترة العزل.. صورة

من بينهم محمد صلاح.. تعرف على أسرع 10 لاعبين في العالم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة