محمد صلاح يسخر من مهاجميه بصورة

علي صابر3 مايو 2020آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح يسخر من مهاجميه من خلال نشر صورة، وذلك في وقت لا تزال الانتقادات تطال النجم المصري هداف نادي ليفربول في آخر نسختين من الدوري الانجليزي الممتاز، بينما يطالب البعض ليفربول ببيعه إلى نادي آخر.

ونشر النجم المصري صورة في وقت سابق متأخر من مساء السبت، حيث ظهر محمد صلاح يسخر من مهاجميه فيها، وكان يبتسم في الصورة التي التقطت على طريقة “سيلفي”، ويظهر اسنانه خلال ابتسامة عريضة بطريقة ساخرة بشدة.

وبنفس الطريقة هذه المرة واجه رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري تلك الانتقادات، على الرغم من الأرقام التي يحققها النجم المصري مع فريقه.

وكان صلاح قد حصل مع فريقه منذ انضمامه، على الحذاء الذهبي كهداف بطولة الدوري الممتاز لمرتين موسم 2017/ 2018 وموسم 2018/ 2019، كما حصل على هداف بطولة دوري أبطال أوروبا أيضا في الموسمين ذاتهما.

وكتب رامي عباس على صفحته الرسمية قائلا: “محمد صلاح منذ انضمامه إلى ليفربول في 2017، لم يخسر ولا مرة الحذاء الذهبي (خسر صفر مرة الحذاء الذهبي)”.

وفي التغريدة أكد رامي عباس وكيل اللاعب المصري، أن صلاح سيكون هداف فريقه في الدوري الانجليزي ودوري الأبطال معا، مضيفا أنه ليس مهاجم صريح.

ويلعب صلاح في مركز الجناح الأيمن.

وكانت شبكة سكاي سبورتس الرياضية قد طرحت استفتاءا يوم أمس السبت، حول إمكانية أن يبحث فريق ليفربول عن مهاجم جديد بدلا من محمد صلاح، ما دفع صلاح للرد على الاستفتاء بثلاثة وجوه ضاحكة، ما أشعل حماس محبيه وسخريتهم من الاستفتاء.

يذكر انه قبل توقف النشاط الرياضي في بريطانيا جراء جائحة فيروس كورونا كان محمد صلاح، يحتل المركز الثالث في هدافي البطولة الانجليزية قادما من بعيد، بـ16 هدفا بفارق 3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي.

موضوعات تهمك:

محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل في رمضان

أندية الدوري الإيطالي توافق بالإجماع على استئناف المسابقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة