محمد صلاح يستعد للعودة ولاسارتي يكشف السر

محمد جابر23 مارس 2019آخر تحديث :
محمد صلاح
أرشيفية

المحتويات

محمد صلاح يستعد للعودة ولاسارتي يكشف السر

قال مارتن لاسارتي مدرب منتخب النادي الأهلي المصري، أن النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، يعد ظاهرة كروية كبيرة.

وأضاف لاسارتي في تصريحات تلفزيونية، أن مو صلاح آلة تسجيل شبه دائمة، مشيرا إلى أن توقفه عن التهديف قد يكون بسبب مشكلة ذهنية وضغط.

لاسارتي يكشف السر

وعن سبب عدم تسجيل صلاح، قال لاساراتي أنه من الممكن أن يكون غياب صلاح عن التسجيل، بسبب الحديث عن انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في وقت سابق، سعي نادي ريال مدريد الإسباني للحصول على اللاعب الدولي المصري، قبل أن تؤكد تقارير أخرى أن صلاح مرغوب في يوفنتوس الإيطالي (لتفاصيل أكثر: يوفنتوس يخطط لشراء محمد صلاح مقابل نجمه الأول).

ويؤكد لاسارتي أن الحديث عن الانتقالات خلال فترة الصيف المقبلة قد تكون من شتت النجم المصري، إلى جانب الضغوط الجماهيرية التي تؤثر بالسلب على اللاعب المصري.

محمد صلاح يشبه من؟

وشبّه المدير الفني للنادي الأهلي، النجم محمد صلاح بلاعب نادي برشلونة الإسباني، لويس سواريز، النجم الأورجواياني، الذي يتعرض بين الحين والآخر للانتقادات الحادة من قبل مشجعي النادي الكاتلاني.

وقال لاسارتي، أنه عندما يرى حالة صلاح يتذكر ويجد في ذهنه سواريز، حيث أنه يحمل حالة مشابهة.

وأضاف لاسارتي، أن سواريز يغيب عن التهديف لفترة، ثم يأتي ليسجل هدفين في مباراة، أو هاتريك.

وأشار لاسارتي إلى أنه يرى صلاح كسواريز، من الممكن أن يعود خلال الفترة المقبلة للتسجيل بشكل مكثف.

وصف مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري بـ”الظاهرة”، مؤكدًا أن غيابه عن التهديف قد يكون بسبب تأثره بالأخبار التي تربطه بالانتقال لريال مدريد.

صلاخ يؤهل نفسه

هداف الدوري الانجليزي الموسم الماضي، بعد آلاف الانتقادات والهجوم عليه بسبب غياب الحاسة التهديفية، وتغريدات محمد صلاح الغامضات عاد مجددا للاستعداد للرد.

ونشر صلاح صورة له خلال تواجده على أحد السواحل، وخلفه جملة “you will never walk alone”، وهي تمثل شعار النادي الإنجليزي الذي يلعب له، وتعني أنه لن يسير وحده، ملمحا إلى حاجته لدعم الجمهور.

محمد صلاح

انتقادات

وفي الفترة الأخيرة تعرض صلاح لانتقادات موسعة من قبل جمهوره وجمهور فريقه بسبب غيابه لـ7 مباريات عن التهديف.

كما تعرض النجم المصري لانتقادات عربية، بسبب مزاعم تعاليه على غيره من اللاعبين، بعد تصريحه المثير للجدل، الذي قال فيه أن مستواه يتراجع بسبب الضغوط الكثيرة عليه، والتي أرجعها لمكانته التي لم يصل لها أي لاعب عربي وإفريقي.

كما تعرض النجم المصري لعشرات الانتقادات من اللاعبين والمدربين، كما لاقى دعما وتشجيعا من لاعبين آخرين (لتفاصيل:فان دايك يدعم محمد صلاح.. ماذا قال عنه؟).

ويأمل الجمهور العربي تحسن مستوى اللاعب في الفترة المقبلة، بعد تراجع تهديفي واضح أفقد صلاح صدارة هدافي الدوري الانجليزي (لتفاصيل: محمد صلاح يحتفظ بوصافة ترتيب هدافي البريمييرليج).

ويحتل نادي ليفربول صدارة الدوري الانجليزي الممتاز، متفوقا على مانشستر سيتي بنقطتين، ولكن السيتي لديه مباراة مؤجلة قد تمنحه الصدارة على ليفربول في حالة الفوز بها.

موضوعات تهمك:

نهاية مبكرة للنجم البرازيلي مع النادي الكاتالوني !

 الترجي ينجو بركلات الحظ !

تعرف على بديل فاران في ريال مدريد !

بناء على رغبة زيدان.. نجم ليفربول يقترب من ريال مدريد

لماذا لا يسجل محمد صلاح ؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة