محمد رمضان يتصدر مؤشرات البحث باغنيته الجديدة للكورونا

Asma212 يونيو 2020آخر تحديث :
محمد رمضان

في الساعات الأولى من صباح اليوم ، أصدر الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة “كورونا فيروس” عبر قناته على اليوتيوب ، حيث استخدم رمضان ابنه علي لأول مرة في مقاطع الفيديو وشاركه في الأغنية وبعض المقاطع ، وكان يقلد حركات رقص والده رمضان, وايضا ظهر بنفس الملابس التى قام والده بارتدائها اثناء عرض الاغنية.

أغنية “كورونا فيروس” كلمات الباور العالي وبلدوزر، ألحان الباور العالي من إخراج محمد سامي، وتتحدث عن بعض النصائح والإرشادات للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

103603001 717320102367066 3594486800603902695 n
وفي وقت سابق ، عبر الفنان محمد رمضان عن مقطع فيديو لأغنيته “Corona Virus” للجماهير والمتابعين على منصات التواصل الاجتماعي ، ونشر مشهد مقطع جديد من خلال حسابه الشخصي على موقع Instagram ظهر في الفيديو محمد رمضان، وأضاء تمثاله وهو يرتدي كمامة. يستعد أتباع حماس “رمضان” لإطلاق أغنية “كورونا فيروس”.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي نشر فيها رمضان صورة لمقطع ، لأنه نشر صورة على “إنستجرام” قبل بضعة أيام ، حيث كان يرتدي ملابس خاصة لمنع فيروس كورونا ومع المخرج محمد سامي بالنسبة لأغنية التعاون ، علقت الفنانة حلا على الصورة وكتبت:”عسل”.

وسبق أن شارك الفنان محمد رمضان متابعيه عبر حسابه الرسميى للصور والفيديوهات على تطبيق “إنستجرام” صورة له يبدو أنها من كواليس أغنية “كورونا فيروس”، معلقا عليها: “هل أنت مستعد؟.. كورونا فيروس.. ثقة فى الله نجاح”.

جدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في مسلسل “البرنس” وشار ببطولته نخبة من نجوم الفن منهم:نور، أحمد زاهر، رحاب الجمل، سلوى عثمان، إدوارد، محمد علاء ونجوم آخرين.

محمد رمضان من مواليد (23 مايو 1988 -)، ممثل ومغني مصري.

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا. محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل “حنان وحنين” في أول لقاء بينهما.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

شبهه البعض بالممثل أحمد زكي. وقد ذكر أن أحمد زكي مثله الأعلى في 2004. اتهمه بعض النقاد بالتشبه بأحمد زكي وتقليده، وعلق على ذلك في 2016: “الأخير علامة في السينما المصرية، وأن الأيام فقط ستثبت إن كان يقلّده أم إنه يملك موهبة حقيقية تميّزه”، وأضاف أن استمراره على الشاشة حتى الآن “لأنه لا يشبه أحمد زكي”. قال هيثم أحمد زكي في 2015: “محمد رمضان وعمرو سعد هم أفضل من يقلد أحمد زكي وهذا حقهم”.

اتهمه فنانون وإعلاميون بتقديم أعمال «هابطة» للوصول للنجاح، واعتبروه أحد أسباب شيوع مفاهيم العنف في فكر وثقافة الشباب الصغير. يرى الكاتب محمد فودة أنه: “رغم تحول «رمضان» إلى ما يشبه «الظاهرة الفنية»، إلا أنه ودون أن يشعر أصبح يكرر نفسه بعد أن حصرها في أسوأ منطقة فنية يمكن أن يقبع فيها فنان موهوب، وذلك بالتركيز فقط على تقديم أدوار البلطجة والانحراف والعنف”. قال محمد رمضان في مقابلة تلفزيونية أنه بسبب تمثيله لدور “البلطجي” أكثر من مرة، اتهمه البعض بأنه كذلك في الحياة الواقعية. وذكر أنه أبعد ما يكون عن شخصية “عبده موتة” في حياته. انتقده كذلك بيومي فؤاد، حيث قال: “لم يعجبني مسلسل الأسطورة، وأؤيد جميع الآراء التي انتقدت العمل بسبب شخصية البلطجي، محمد رمضان فنان ممتاز ولديه قدرات تمثيلية عالية وموهبة رائعة، لذا يجب عليه التخلي عن أدوار البلطجة والتي تحمل العداء والبغضاء للمجتمع”. ووجهت الإعلامية لميس الحديدي انتقادًا لأفلام رمضان وبالأخص فيلم “عبده موتة”، واعتبرته شرارة غرس ثقافة العنف في الأطفال “للدرجة التي باتت ملفتة للنظر”. بينما رد رمضان على ذلك عبر فيسبوك: “يا أستاذة لميس عبده موتة فيلم يناقش ظاهرة موجودة في مجتمعنا ولا حضرتك عايشة في دبي!” وأضاف أن “السينما تجارة مثلما صار الإعلام تجارة”.

تلقى محمد رمضان هجوما بسبب انتقاده لأعمال الكوميدي المصري إسماعيل يس، حيث اتهم أعماله بأنها تعطي فكرة سيئة عن الجندي المصري، إلا أنه نفى ذلك بعدها في فيديو نشر على صفحته على فيسبوك وقال: “إسماعيل يس أكتر ممثل يضحكنى ويشهد على كلامى الأستاذ أيمن بهجت قمر، وحافظ جميع أغانيه”. وأضاف: “السؤال كان هل في مخططاتى المستقبلية أن أقدم فيلما عن الجندى المصرى مثل أفلام إسماعيل يس؟ فقلت لا، أنا أحب أن أقدم أفلام تظهر الجندى المصرى بشكل متناسق ومدى انتمائه للجيش فهذا التصريح كان مستفز جدًا، وليس له علاقة بشخصيتى ولن يكون مطلقًا رأيى في الأستاذ إسماعيل يس لأنه رمز من رموز الفن”.

103655204 250688119570130 2021411342595604305 n

طرح رمضان أغنية منفردة بعنوان “نمبر وان” في يونيو 2018، وحققت الأغنية نجاحا، إلا أنها أثارت جدلا، حيث هاجمه وائل الإبراشي في برنامجه التلفزيوني: “لا يمكن اللجوء لعمل كليب لكي يثبت فنان أنه رقم 1، ولم يحدث في تاريخ الإبداع سواء في مصر أو العالم أجمع خروج فنان ليؤكد أنه المسيطر وحده على الساحة الفنية والإبداعية” وأضاف: “يعاني رمضان حالة الغرور المبالغ فيه من خلال الانتقاص من الجميع وإبراز أنه وحده فقط من يتربع على القمة، هو فنان موهوب، ولكنه يعاني من هزات نفسية وتوتر كبير. التواضع هو قمة النجاح، ولكن الفنان تحول من حالة فنية إلى حالة نفسية”. وتلقى رمضان انتقادات أخرى، حيث رأى البعض أنه يراهن على إثارة الجدل لتحقيق النجاح. بينما دافع عنه الفنان طارق عبد العزيز، قائلا أنه يسوق لنفسه بطريقة صحيحة و”أنه شخصية جميلة وله الحق أن يرى نفسه نمبر وان”. طرح رمضان أغنية جديدة بعدها بعنوان “الملك”، وتلقت انتقادات مشابهة لتلك التي تلقتها الأغنية السابقة.

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”. تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح”، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.

ومن الاغانى التى قدمها محمد رمضان وشهدت نجاحا كبيرا :” نمبر وان, هتولع, بابا, القمر, السلطان, انساى, فيروس, انت جدع, افتحوا الابواب”.

قد يهمك ايضا:

شيكو ينهار لفراق والدته .. شكرا امى ماتت

على فقندش يتصدر مؤشرات البحث بعد اشتباه فى اصابته بكورونا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة