محمد رمضان والطيار المفصول والتحدي الجديد

محمود12 فبراير 2020آخر تحديث :
محمد رمضان والطيار المفصول
محمد رمضان

أزمة كانت مستمرة بين الممثل محمد رمضان والطيار المفصول أشرف أبو اليسر والتي وقعت بين الطرفين مؤخرا وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو يقول فيه إن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر تواصل معه وطلب منه مبلغ 9.5 مليون جنيه مصري كتعويض له مقابل فصله من عمله.. وذلك على أزمة صورة محمد رمضان في مقعد القيادة بجوار الكابتن أبو اليسر أثناء سفره على طائرة خاصة إلى السعودية.

لكن في أزمة وتحدي جديد بين الممثل محمد رمضان والطيار المفصول الكابتن أبو اليسر فقد رد في فيديو له على صفحته الرسمية على الفيسبوك، أكد أنه لم يطلب من رمضان أي أموال، لكن الأمر عاد جدلا مجددا بعد أن نشر الفنان محمد رمضان، فيديو له، برفقة ابنه ينزل على سلالم طائرة على نغمة اغنية القمر  والتي تقول” بدأنا من الصفر تعبنا ومكنش ف جبنا فلوس.. بس الثقه ف الله أغلى من أي كنوز.. عشنا وشوفنا المر ومـ الدنيا اتعلمنا دروس.. ي إما تموت وانت بتحارب؛ يا تعيش تندب الحظوظ الأمر الذي يعد تحديا جديدا ضد الكابتن أبو اليسر.

الفنان محمد رمضان وضع في مأزق أمس بعد نشره فيديو يتحدث فيه عن التعويضات التي يريدها الكابتن أبو اليسر ، إذ طالبه الجمهور بدفع المبلغ له بعد تسببه في فصله من عمله، وبعد الفيديو الذي نشره الطيار فإن رمضان يواجه تحدي جديد لتحسين صورته التي تشوهت في الفترة الأخيرة وحاول ترميمها بالفيديو الذي أعلن فيه عن التعويض لكن الأمر قد كشف.

وجاء في فيديو رمضان يقول فيه: “الكابتن كان باقي له 3 سنين ونص في الخدمة.. يعملوا 9 ونص مليون جنيه، لو ترضوا إني أدفعهم له؛ هعمل كده”.

اقرأ أيضًا:

يارا .. فيروس جديد بعد كورونا

تمساح يعتدي على سائح

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة