محمد امام يهاجم محمد رمضان والسبب ..

Asma224 أبريل 2020آخر تحديث :
محمد امام يهاجم محمد رمضان والسبب ..

فاجئ الفنان محمد امام, متابعيه بتصريحات قوية من خلال لقاء صحفى له, حيث كشف ان الفنان محمد رمضان طالبه بان يتوسط لدى والده الزعيم عادل إمام ليظهر كضيف شرف في مسلسله الجديد “فلانتينو”.

ولفت محمد امام الانتباه بتصريحاته حول علاقته بـ محمد رمضان, حيث اشار ان محمد رمضان طلب مشاركة “الزعيم” كضيف شرف في أحد اعماله الفنية، حتى يسجل فى تاريخه أنه جسد شخصية وحقق مكانة أمامه، معلقا: “رمضان فعلا كلمني في هذا الأمر لكنني لم أقل لأبي”.

وتابع إمام قائلا: “هو بيتكلم بيعمل نمرة وبيستعبط وبيقولها بالعشم وبيهزر، لكن أنا مقولتش لأبويا عادل إمام، ولأن إحنا كنا معرفة وعارفه”.

واضاف: “رمضان حبيبي كنا شلة واحدة أنا وهو وهيثم زكي بس ظروف الدنيا فرقتنا مع إني معجب بأغانيه الأخيرة لكن أنا مركز جداً في التمثيل خليه هو نجم في الغنا وأنا نجم في السينما”.

يشار الى, ان محمد رمضان اعلن عن مطلبه كى يقف امام النجم عادل امام كضيف شرف في عمل فني من خلال اتصال هاتفي اجراه مع نجله محمد، واوضح أنه يتمنى تقديم شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل فني.

قد يهمك ايضا:

ايمى طلعت زكريا توجه رسالة مؤثرة لوالدها فى رمضان

يسرا تشعل السوشيال ميديا بفستان الزفاف

شام الذهبى تعيش اجواء رمضان مع عائلتها بالعبائة

رامز مجنون رسمى يتصدر تويتر بـ تتر البرنامج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة