محافظة بيش تخضع للإغلاق وهذه الإجراءات تنفذ

عبدالله الصالح12 مايو 2020آخر تحديث :
الشرطة السعودية

أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء، تطبيق حظر صحي كلي لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد في محافظة بيش السعودية بمنطقة جازان.

وقررت المملكة في وقت سابق فرض حظر تجوال كامل على محافظة بيش بمنطقة جازان لمدة 24 ساعة قابلة للتمديد، بسبب أزمة فيروس كورونا تبدأ اليوم الثلاثاء حتى صباح غدا الأربعاء.

وقالت وزارة الداخلية السعودية أنها ضمن إطار مواجهة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد تم إقرار منع التجوال في المحافظة بمنطقة جازان مع منع دخول أو خروج المواطنين منها لمدة 24 ساعة.

وذكر مصدر أمني سعودي لـ”الساعة 25″، أن قرار حظر التجوال الكامل والحجر الصحي على المدينة وإغلاقها، قد يتم تمديده وفقا لتوجيهات الجهات الصحية المعنية.

ولفت المصدر إلى أن الأمن داخل المحافظة سيسمح فقط للسكان الراغبين في الخروج الطارئ بالنزول من منازلهم لكن سيكون ذلك وفقا لنظام عام.

وأشار إلى أن الطوارئ تتعلق بشراء احتياجات العائلات الاساسية من سلع تموينية أو أدوات صحية أو أدوية فقط، حيث يتم السماح لمواطن واحد من كل عائلة النزول مع إمكانية ركوب السيارة وحده فقط في تلك المنطقة.

يذكر أن السلطات الصحية السعودية قد أعلنت في آخر إحصائية لها لأعداد إصابات فيروس كورونا، إصابة نحو 40 ألف شخص بفيروس كورونا، بينما توفي منهم 255 حالة، بينما تعافى 12 ألف و737 حالة مصابة بالمرض، وسط مخاوف لدى السلطات الصحية مع إعادة الفتح الجزئي بالبلاد.

موضوعات تهمك:

وزارة الصحة السعودية تحذر من خطر جديد.. فيديو

الاسهم السعودية تتراجع بفعل إجراءات مواجهة كورونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة