بالفيديو .. مجنون هيفاء يفضحها على المسرح

جانيت كرباج3 مارس 2020آخر تحديث :
بالفيديو .. مجنون هيفاء يفضحها على المسرح

انتشر مؤخرا فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إحدى حفلات المغنية اللبنانية هيفاء وهبي يظهر فيه أحد معجبيها وهو يركع على ركبتيه أمامها على المسرح. الفيديو المنتشر يبدأ بأن أحد معجبي هيفاء وهبي أهداها وردة، ثم جذبها من ذراعها، وبعد تدخل الأمن سمحت له الفنانة اللبنانية بالصعود إلى المسرح، وفور صعوده سألته عن اسمه، فلم يجب فقالت له: نسيت اسمك؟

View this post on Instagram

بغض النظر عن اسلوبه اذا كان صح او غلط لانو الحب ممكن يخلي الواحد يتهور ، بس ركزو بردة فعل هيفاء قديش كلاس!! طلبت انو يطلعوه على المسرح وحبت توجهلو تحية وما تكسر بخاطرو … عنجد ملكة الذوق بكل ما للكلمة من معاني! ?♥️ . . . . . . #هيفاء_وهبي #اكسبلور #فولو_مي #لايك #متفاعل #جمال #الاكسبلور #اكسبلور_2020 #مقاطع #منشن #فيديو #بنت #اضافات #كومنت #اكسبلور_فلو #مكياج #هيفا_وهبي #العراق #مصر #الجزائر #المغرب ‏#haifawehbe #فساتين #فستان #انثى #لايكات #كومنتات #متفاعل #جمال

A post shared by ⭕ هيفاء وهبي – Haifa Wehbe (@karimawehbe) on

ثم احتضنها وركع على ركبتيه أمامها، وشكرته على الوردة التي قدمها لها، وطلبت منه مغادرة المسرح برفق. لكنه كان مصمما أن يقول شيئا، فأخذ منها المايك لكن الأمن لم يسمح له بالحديث.

وحسب صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فإن المعجب كان يريد طلب الزواج من هيفاء وهبي. وتنشغل الفنانة هيفاء وهبي في تصوير مسلسلها الجديد “أسود فاتح” الذي تعود به إلى دراما رمضان. ويشارك هيفاء في البطولة كل من معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا:

من أقرب صديقاتها هيفاء وهبي تتعرض للخيانة

بالصور .. هيفاء وهبي تكشف عن بوستر أشباح أوروبا

وفاة جد ابنة هيفاء وهبي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة