مان يونايتد يجهز 300 مليون جنيه استرليني من اجل الثنائي !

أسامة صادق6 مارس 2019آخر تحديث :
مان يونايتد يجهز 300 مليون جنيه استرليني من اجل الثنائي !

ذكرت  تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد رصد مبلغا كبيرا  لضم كل من الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، في الصيف المقبل، مقابل 120 مليون إسترليني مع تخصيص 150 مليون جنيه لمحاولة استقطاب الأرجنتيني  الاخر ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، والذي يواجه أزمات مع إدارة النيراتزوري، بشأن تجديد عقده و لكن هناك مشكلة مع الارجنتيني وهي انه لا يريد مغادرة ايطاليا و بالتحديد ميلانو حيث تعمل صديقته واندا نارا  كمصممة ازياء في مدينة الازياء الشهيرة .

أقرأ/ي أيضا : باسم يوسف ينتقد بى بى سى ويتهمها بالمضلله

و يعاني ديبالا  حتى انه تراجع دوره مع اليجري مدرب  السيدة العجوز في الموسم الحالي، وبات يجلس كثيرًا على مقاعد البدلاء، بعد تعاقد البيانكونيري مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اما تمويل الصفقتين ليونايتد فيأتي  من خلال  محاولة التخلص من مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي بات الخيار الثاني للفريق بعد الشاب الإنجليزي ماركوس راشفورد و الذي يعد النادي لبيعه باعلى سعر ربما الى ريال مدريد  او برشلونه الاسبانيان  .

أقرأي أيضا : مارسيلو يحاول تخفيف انتقادات زوجته

و لوكاكو  هنا  مفاجأة غير متوقعة لان المهاجم الكونجول الاصل البلجيكي الجنسية  قوي البنيان يعد من اهم مهاجمي اليونايتد هذا الموسم و هدافه في اللحظات الحرجة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة