مانشستر يونايتد يضرب السيتي بثنائية في البريمرليج 

mohamed7 ديسمبر 2019آخر تحديث :
ديربي مانشستر

مانشستر يونايتد يضرب السيتي بثنائية في البريمرليج

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا غاليا أمام منافسه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج”.

افتتح ماركوس راشفورد التهديف للضيوف في الدقيقة 23 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله أنطوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 29 أولي جونار سولشاير، فيما سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد اللاعب نيكولاس أوتامندي في الدقيقة 85.

بهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة، ويرتقي للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 32 نقطة في المركز الثالث متخلفا عن ليفربول المتصدر بـ14 نقطة.

وفي مباراة أخرى أقيمت في وقت سابق اليوم، واصل فريق ليفربول تصدره لجدول ترتيب الدوري الانجليزي، بفوزه على منافسه بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة.

افتتح شامبرلين التسجيل للريدز في الدقيقة ٣٥، ثم أضاف زميله نابي كيتا الهدف الثاني في الدقيقة ٤٤، قبل أن يختتم النجم المصري محمد صلاح ثلاية الليفر في الدقيقة ٥٤.

بهذا الفوز رفع الليفر رصيده إلى ٤٦ نقطة، ليتربع على قمة ترتيب جدول الدوري الانجليزي، بفارق ١١ نقطة عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، فيما تجمد رصيد بورنموث عند ١٦ نقطة في المركز الخامس عشر.

 

قد يهمك أيضا:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على بيرنلي

مواجهات مانشستر سيتي وليفربول في ديسمبر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة