ماذا قالت ريم البارودى عن تجربتها العاطفية؟

أسماء مصطفى14 يناير 2020آخر تحديث :
ماذا قالت ريم البارودى عن تجربتها العاطفية؟
ماذا قالت ريم البارودى عن تجربتها العاطفية؟

ماذا قالت ريم البارودى عن تجربتها العاطفية؟

ماذا قالت ريم البارودى عن تجربتها العاطفية؟ :الفنانة المصرية ريم البارودى أكدت على انهاء عودتها مجددا الى زوجها السابق المطرب الشعبى أحمد سعد ,حيث لفتت النظر الى كونها لا تحمل فى قلبها كرها ,خاصة بعدما تم زواجه من الفنانة سمية الخشاب ,ولكنها اغلقت باب المشاعر تجاهه ,واعترفت بكونها تمر بعلاقة عاطفية حاليا ,ولكنها رفضت البوح بكشف تلك العلاقة ,واحتفظت بالتكتم عليها ,وايضا اشارت الى انها تستعد لاعلان زواجها فى القريب العاجل ,حيث انها تحلم بتكوين اسرة ,وحياة مستقرة .

6295376 1186811395

ظهرت ريم البارودى ضيفة برنامج “واحد من الناس”,الذى يقدمه الاعلامى عمرو الليثى ,واعادت فى حوارها فتح صندوق احمد سعد وعلاقته بـ سمية الخشاب ,وكانت متأكدة تماما من سرعة طلاقهما ,وقالت :” أنا معنديش مشكلة مع حد منهم”.

 

وأضافت ريم قائلة :”ليس بيني وبين أحمد سعد أى مشاكل أو قضايا وقابلته مرة فى أحد الفنادق بصحبة أسرتى وسلمنا على بعض ومنذ ذلك الحين لم ألتقيه وكان ذلك بعد عيد الفطر الماضي”.

25153450

أشارت ايضا إلى أن الصداقة لم ولن تجمعها بسمية الخشاب وقالت:”لم ألتقيها سوي مرتين فى حياتي احدهما كانت فى حفل زفاف أبنة الفنانة فيفي عبده، وكنت طرف رئيسي فى العلاقة بين سمية الخشاب وأحمد سعد قبل الزواج”.

 

واردفت مؤكده:”ممكن أتزوج واكون أسرة ومرتبطة بعلاقة عاطفية حاليا ولن أفصح عنها، موضحة: اكره الرجل التافهه والخائن والبخيل، مفيش راجل ممكن تسلم قلبه له وأنت مطمئن وبحب الرجل الغامض، ونفسي أنجب طفل وطفلة”.

 

قد يهمك ايضا:

سارة نخلة تهاجم نانسى عجرم وتورط جورج وسوف

سمية الخشاب وحقيقة زواجها السري من رجل مغربي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة