ماجد المهندس وزوجته

هيا عبد الواحد13 نوفمبر 2019آخر تحديث :
ماجد المهندس وزوجته

ماجد المهندس وزوجته

ماجد المهندس وزوجته الفنان العراقى ماجد المهندس يحتفل الأيام السابقة بعيد ميلاده والموافق يوم 25 أكتوبر. كما شاعت مؤخرا أخبار عن تفاصيل انفصال ماجد المهندس وزوجته.

ماجد المهندس وزوجته
ماجد المهندس وزوجته

نبذة عن حياة الفنان

الفنان المهندس من مواليد مدينة بغداد بالعراق لعام 1971، الفنان ماجد عبد الأمير عذير العتابي الشهير بالفنان ماجد المهندس تخرج من كلية الهندسة لكنه أحب العمل كمطرب. ومن المعروف ان الفنان المغني ماجد عبدالأمير عذير العتابي يحاول أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن الاعلام والصحافة، لكن فى هذا المجال صعب ان تكون الاخبار الشخصية بعيدة عن الأضواء وإخفائها عن الجمهور. لذا حرص الإعلام إلى التطرق الى حياة الفنان صاحب الجنسية السعودية الشخصية وخاصة بعد انتشار خبر انفصاله عن زوجته.

منذ بداية حياة الفنان المولود في العاصمة العراقية تزوج من سيدة فرنسية وأنجب منها ابنه محمد. ومع حرصه على عدم تفشي أسراره الشخصية رفض عن الافصاح عن سبب الطلاق أو حتى عن شخصية زوجته. ولكن كلمات الاغانى التى يتغنى بها كانت دائما تفضحه فى التعبير عما بداخله. حيث كانت الاغانى فى هذا الوقت تعبر عن عدم استقراره وتنقله الدائم بسبب عمله.

ومع انفصال الفنان عن شريكة حياته وحبه ادى إلى حرمانه من ابنه الوحيد محمد الذي كان يحبه حبا شديدا. حيث ان الابن يعيش مع أمه بعد الانفصال ورغم أن المغني ماجد على تواصل شبه دائم مع ابنه محمد إلا أنه يشتاق كثيرا الى ان يعيش معه. ومن حب الفنان ماجد الشديد لابنه طلب الفنان من صديقه كتابة كلمات خاصة بابنه للتعبير بها عن حبه واشتياقه له وكانت تلك الأغنية بعنوان “حبك قتلني محمد”.

وفى عام 2010 حصل المهندس على الجنسية السعودية ومن قبل الفنان لم يتخلى عن جنسيته الاصلية وهى الجنسية العراقية إلا أن حصوله على الجنسية السعودية أثارت غضب الكثير من جمهوره العراقي. لكن الفنان صاحب الاسم الأصلي ماجد عبدالأمير عذير العتابي رد على جمهوره العراقى ببعض الكلمات التى عملت على تهدئة الجمهور العراقي.

مواضيع تهمك:

أحمد والحاج أحمد

عودة الثورات العربية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة