مؤمن زكريا وقع للزمالك لكن

علي صابر12 فبراير 2020آخر تحديث :
مؤمن زكريا

جدل أثير بين مئات المستخدمين من موقع التدوينات القصيرة تويتر، بشأن توقيع مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي الذي بدأ رحلة علاج منذ عدة أشهر لنادي الزمالك، وذلك بعد تصريحات محمد يوسف مدرب النادي الأهلي والمدير الفني السابق للنادي، عن اللاعب الأهلاوي.

والتبست الجماهير حول تصريحات محمد يوسف التي فهموا منها أن مؤمن زكريا قد وقع لصالح نادي الزمالك وذلك في ظل حالة المحنة المرضية التي يعاني منها حاليا، خاصة وأن المتابعين تذكروا تصريحات مرتضى منضور رئيس نادي الزمالك الذي عرض على اللاعب التوقيع للزمالك.

وبالعودة لتصريحات محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، فإنه قد أشار إلى أن مؤمن قد وقع لصالح نادي الزمالك عام 2012 وليس هذا العام، وقد روى في تصريحاته تفاصيل الاتفاق الذي عقد بين اللاعب وبين النادي الأهلي بينما تفاجئ الأهلي حينها بتوقيعه لصالح نادي الزمالك.

اكتشاف مرض مؤمن زكريا

وعن تفاصيل مرض مؤمن قال محمد يوسف أن مدرب الأهلي السابق باتريس كارتيرون قد رفض بشكل نهائي سفر اللاعب إلى تونس من أجل المشاركة في مباراة الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي وصل فيها الأهلي آخر مرة قبل عامين.

بينما بعدما رحل باتريس كارتيرون فقد عمل يوسف على إجراء برنامج تأهيل للاعب لمدة 10 أيام من أجل إعادته للملعب مجددا، لكنه رحل بعدها ولم يكتشف حقيقة مرض مؤمن، وذلك بعد محاولات إشراكه مع الفريق والاجتهاد في إعداد حالته البدنية ولم يعلم منه أنه مريض وبعد ذلك حدثت تطورات وسافر إلى السعودية.

وتمنى المدرب السابق للنادي الأهلي الشفاء العاجل لمؤمن زكريا مؤكدا أنه من اللاعبين الأقوياء جدا والهدافين، مشيرا إلى أن أي مدرب سيكون حريص على أن يكون لديه لاعب من نوعية مؤمن، مشيرا إلى أنه من اللاعبين المفضلين بالنسبة له.

آخر تطورات علاج مؤمن

وفي آخر تطورات علاج مؤمن زكريا أعلنت تقارير صحفية أن وزير الرياضة المصري أشرف صبحي وافق على طلب النادي الأهلي بتخصيص مبلغ 600 ألف جنيه من أجل علاج اللاعب والتي يتحملها النادي، في وقت لم يعد اللاعب فيه ضمن قائمة الفريق، مما يعني وجوب أخذ الموافقة من أجل تقديم مبالغ له في رحلة علاجه.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر في وقت سابق منح مؤمن زكريا تكاليف العلاج الخاصة باللاعب مؤكدا أنه لن يتخلى عن لاعبه في محنته، بينما عقد اجتماع لمجلس الإدارة مؤخرا من أجل بحث رحلة علاج اللاعب وتم إقرار المبلغ كتكاليف للعلاج.

ويتواجد مؤمن زكريا البالغ من العمر 31 عاما حاليا في ألمانيا من أجل تلقي العلاج تحت إشراف أكبر الأطباء المتخصصين في العالم خاصة وأن اللاعب قد صرح أن المرض العصبي الذي أصابه غير معروف.

موضوعات تهمك:

تصريحات مؤمن زكريا بشأن مرضه

مرتضى منصور يؤكد أن زكريا تعرض للإذلال في الأهلي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة