ليفربول يكتسح إيفرتون بخماسية في البريمرليج 

mohamed5 ديسمبر 2019آخر تحديث :
ليفربول

ليفربول يكتسح إيفرتون بخماسية في البريمرليج

اكتسح فريق ليفربول ضيفه إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز “البريمرليج”.

بهذا الفوز يواصل ليفربول طريقه نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليز بعد غياب 30 عامًا.

افتتح المهاجم البلجيكي ديفوك اوريجي التهديف للريدز في الدقيقة السادسة من بداية اشوط الأول، قبل أن يضيف السويسري شيردان شاكيري الهدف الثاني في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 21 تمكن مايكل كين من تقليص النتيجة لإيفرتون بإحراز هدف لتصبح النتيجة 2/1، إلا أن أوريجي عاد مجددا وأحرز الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة  31، ثم أضاف النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع في الدقيقة 45.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح البرازيلي ريشارليسون دي أندرادي في تسجيل الهدف الثاني لإيفرتون، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 4/2 للريدز.

واستمرت المباراة بهذه النتيجة طوال الشوط الثاني حتى تمكن الهولندي جيورجينهو فاينالدوم، من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بتفوق أصحاب الديار بخماسية مقايل هدفين.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 43 نقطة معززا صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 35 نقطة، و11 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب بعد فوزه على بيرنلي في نفس الجولة، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

قد يهمك أيضا:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وتعادل مانشستر سيتي.. صورة

مواجهات مانشستر سيتي وليفربول في ديسمبر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة