ليفربول ضد مان سيتي .. جوارديولا يسخر؟ وهل جاءت النهاية؟

محرر التريندات11 نوفمبر 2019آخر تحديث :
ليفربول ضد مان سيتي جوارديولا

المحتويات

ليفربول ضد مان سيتي .. جوارديولا يسخر؟ وهل جاءت النهاية؟

بعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي الذي حسمها الريدز على حساب فريق بيب جوارديولا والتي قالت جماهير السيتي وتقارير أن لديهم الحق في ركلتي جزاء لم يحتسبها حكم المباراة، ظهرت تقارير أخرى تتحدث عن سخرية المدرب الإسباني للسيتي من حكم المباراة السير مايكل أوليفر.

وكان السيتي قد هزم من قبل ليفربول بثلاثية مقابل هدف واحد في ليلة اكد فيها الريدز أحقيته بالتصدر على جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، ليكون الفارق بين ليفربول وأقرب منافسيه 8 نقاط، بينما الفارق بين غريمه الموسم الماضي الذي ظل يناطحه إلى أن حقق اللقب مان سيتي أصبح 9 نقاط كاملة مجددا بعدما كانت تقلصت قبل عدة جولات لـ6 نقاط فقط.

ويقول مراقبون أن هذا الموسم هو الأنسب للريدز للحصول على لقب البريمرليج الذي غاب عن النادي لسنوات، وخسره الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة بعدما وصل للنقطة رقم 96.

سخرية جوارديولا من الحكم؟ وهل ظلمهم؟

جوارديولا علق على التقارير التي تحدثت عن سخريته من حكم المباراة وسط حالة الجدل على قرارته التحكيمية في ليلة الريدز الحمراء، لكن بيب أكد نفيا قاطعا لفكرة سخريته من الحكم، مؤكدا أنه لم يكن ساخرا أبدا ولكنه جادا.

وقال بيب بحسب موقع صحيفة ليفربول إيكو، أنه عقب مباراة ليفربول ضد مان سيتي توجه إلى حكم المباراة مايكل أوليفر ووجه له التحية، قائلا “شكرا جزيلا لك”، مضيفا لم أكن ساخرا في هذا الأمر، وأضاف بيب، أنه يوجه الشكر طوال الوقت لحكام المباريات حيث فعل الأمر نفسه بعد مباراة توتنهام في ملعب السيتي التي انتهت بالتعادل، وقال له شكرا جزيلا لكم.

وعن الظلم الذي تعرض له مان سيتي رفض جوارديولا الإجابة قائلا أن مايك ريلي رئيس لجنة الحكام هو الشخص الوحيد المخول له الإجابة على هذا السؤال، داعيا إلى توجيه تلك التساؤلات إلى مايك ريلي والمسؤولين الكبار.

ليفربول ضد مان سيتي جوارديولا
بيب جوارديولا

هل يعود السيتي؟

وعن النهاية، علق المدرب الإسباني على أن المنافسة على لقب البريميرليج لا تزال قائمة، مؤكدا أنه لا يزال هناك 7 أشهر كاملة، لكن إذا فاز ليفربول بالدوري الانجليزي فسيكون أول من يقدم التهنئة لفريق كلوب، لكنه أكد على أنه سيقاتل حتى نهاية الموسم، مؤكدا الفخر الشديد لدى الدوري الانجليزي لوجود فريقين به يرغبان في الهجوم واقتناص وخلق الفرص.

وأوضح أن اليوم أظهر السيتي لماذا هو البطل، حيث يلعب في هذا الملعب الذي ظهر بها أمر عظيم مؤكدا فخره الشديد بفريقه.

عقوبة

وعن فكرة سخرية المدرب الإسباني، من حكم لقاء ليفربول ضد مان سيتي تحدثت تقارير عن إمكانية تعرض بيب لغرامة مالية من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إذا كان يحمل وجهة نظر مختلفة عن حديث المدرب عقب المباراة، وكانت واقعة مشابهة تم توقيع غرامة على جوزيه مورينيو بقيمة 10 آلاف باوند بسبب تهكمه على الحكم في عام 2014.

موضوعات تهمك:

كلوب عن جوارديولا: أفضل مدرب في العالم

محمد صلاح يعلق على الانتقادات ضده

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة