لما كنا صغيرين الحلقة 28 ريهام حجاج تعترف بقتل نسرين امين

Asma222 مايو 2020آخر تحديث :
لما كنا صغيرين الحلقة 28 ريهام حجاج تعترف بقتل نسرين امين

شهدت احداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “لما كنا صغيرين” احداثا منوعة بين ابطال العمل, حيث بدأت باعتراف “دنيا” ريهام حجاج بتفاصيل جريمتها بقتلها أبيها وصديقتها “نهى” نسرين أمين, وروت دينا خلال التحقيقات انها كانت تدافع عن والدتها ندى بسيونى, عندما اعتدى والدها ايمن عزت عليها وانهالت عليه بالضرب بواسطة الفازة على راسه ليسقط بعدها ميتا, وحدث ذلك الامر اثناء ما كانت “نهى” نسرين امين متواجدة فى منزلها من اجل المذاكرة استعدادا للامتحانات.

وقامت دنيا بدفن جثة والدها بمساعدة والدتها ندى باسيونى و”نهى” نسرين امين, بداخل جنينة الفيلا, وعقب انتهاء الحادث, راحت نهى تستغل دنيا وتحاول تهديدها مقابل الا تعترف عليها, وتخبرها مطالبة ان تلتحق بالجامعة الأمريكية على نفقتها الخاصة.

تحكمت نهى بحياة دنيا الى حد كبير, خانتها مع زوجها “يحيى” محمود حجازى، عقابا منها لدنيا بسبب حب “حسن” نبيل عيسى لها، واشترطت عليها أن تزوجها “حسن” وإلا ستبلغ عن قتلها لوالدها.

 

وبدأت دنيا تفكر فى خطة مدبرة لقتل نهى, وقامت بدعوة “حسن” نبيل عيسى على الغذاء, وراحت تأخذ بصماته, على سكين امسكه بيده, وفى نفس اليوم توجهت الى نهى لتطعنها برقبتها.

وحقق معها ضابط التحقيقات “ماجد المصرى” وقال لها ماذنب “حسن” نبيل عيسى, لترد عليه قائلة:”حسن يستاهل أكتر من كدة مليون مرة”، لتنتهى الحلقة على هذا المشهد، فما السر وراء رغبة دنيا فى سجن حسن؟ هذا ما ستكشف عن الحلقات المقبلة.

“لما كنا صغيرين” من تأليف ‏‏أيمن ‏‏‏سلامة وإخراج محمد ‏على و انتاج شركة ارت ميكرز للمنتج ‏احمد عبدالعاطي, ويشارك فى بطولته نخبة من الفنانين منهم: محمود ‏حميدة، ‏خالد ‏النبوى ، ريهام حجاج ،ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، ‏وكريم ‏‏‏‏قاسم، ومحمود ‏حجازى، ‏ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن ‏عبد ‏‏‏الله، وعبد الرحيم حسن، ‏وعماد ‏رشاد، ‏وهلا السعيد, ويعرض يوميا عبر شاشة قناة dmc‎الساعة ‏‏‏‏‏9:30 ‏‏‏مساء، وعلى قناة الحياة الساعة ‏‏10:15 مساء، ‏وعلى ‏‏‏القناة ‏الأولى ‏‏المصرية ‏الساعة 11.

قد يهمك ايضا:

البرنس الحلقة 27 محمد رمضان يعثر على ابنته مريم

الفتوة الحلقة 27 حسن الجبالى عاد لينتقم من عزمى

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة